ماسك الجمال للجميلات

الموضوع في ',, مُسْتلزمآت الّنساء ,,' بواسطة piper, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2012.

  1. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬


    [​IMG]






    اخواتي الحبيبات






    [​IMG]
    [​IMG]







    احب اعرض عليكم مستحضر تجميلي






    [​IMG]






    هالمستحضر عرفته اول ما خلصت دراستي في مجال التجميل واشتغلت ب صالون زمااااان وكان في قسم بالصالون لبيع مستحضرات التجميل






    [​IMG]






    ومن بين كل هالمنتجات المعروضة كان في اقبال كبير ع هالمنتج من قبل الاوروبيات والافريقيات والاسيويات والعربيات وكل الجاليات ب السلطنة





    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]







    والاقبال الكبير عليه بسبب ان هالماسك يخلي بشرة الوجه مثل بشرة البيبي







    [​IMG]






    وفوائد هالمستحضر لا تعد ولا تحصى اولها انه يبييض بشرة الوجه






    [​IMG]






    [​IMG]







    [​IMG]







    طبعا انا كل ما انزل اعلان بمنتدى عن منتج تبييض تدخل عضوة تكتب انا ما احتاج الى منتج تبييض على اساس انها سنوو ووايت بس حقيقة الامر لو روسية تيجي على حرارة جونا وتتعرض لشمسنا بعد شوي بشرتها تسمر وتريد منتج يرجع لها لونها الطبيعي لان تغير لون بشرتها بيكون امر مزعج لها







    [​IMG]







    طبعا نحن ما نقول لازم كل نساء الكون يكونوا شقراوات بالعكس في نساء لون بشرتهم داكنة جدا ولكنهم في منتهى الجمال








    [​IMG]









    واكيد الجمال جمال الروح بس هل جمال الروح معناه ان الوجه يكون كانه منفجرة فيه قنبلة من الحبوب والبقع وغيرها من العيوب او ان جمال الروح الافضل ان يصاحبه جمال الوجه وهذه طبيعة المراة ف المراة تحب الجمال والله جميل يحب الجمال







    [​IMG]








    مفهوم الجمال عند البعض من الفتيات ما يتعدى طبقات من مساحيق التجميل والالوان الصاخبة واللي تخبي بيها البنت عيوب بشرتها








    [​IMG]









    اما الجمال الحقيقي ف هو الجمال الطبيعي ولما الوحدة تعتمد على جمال بشرتها بمستحضرات تجميلية تحمي بشرتها من الشمس وعوامل البيئة المضرة المختلفة كالتلوث وغيرها ومستحضرات ترطب بشرتها وتغذيها وتوفر لها احتياجاتها وتظهر جمالها الرباني بلمسات بسيطة ولطيفة








    [​IMG]







    برجع لفوائد الماسك الررررهيب ف بعدما قلنا ان له تاثير لتبييض البشرة بطريقة امنة وبدون اعراض جانبية لانه منتج مصرح هو ايضا يقوم بعلاج المشاكل التالية








    يزيل الحبوب واثارها







    [​IMG]







    يزيل الهالات السودة حوالين العيون







    [​IMG]







    يزيل الكلف من على الخدود والبقع من الوجه







    [​IMG]







    يزيل التجاعيد والخطوط الرفيعة







    [​IMG]









    وفي حال عدم وجود الحبوب والتجاعيد وغيرها ف اكيد انه يحمي البشرة منها ودرهم وقاية خير من قنطار علاج









    مناسب جدا للاستخدام بعد حف الوجه بالخيط ف يمنع ظهور الحبوب ويهدي البشرة حتى لا تتهيج او تحمر








    [​IMG]









    في كثير بنات يقولوا نحن ما محتاجين نستخدم شي وهالبنات للاسف ينتظروا حتى تظهر المشاكل على بشرتهم وبعدين يدورا لهم على علاج ف مشاكل البشرة تبدء من الداخل ومن الطبقات التحتية حتى تظهر على سطح البشرة ف الافضل اننا نعتني بجمال بشرتنا حتى تظل للابد مميزة







    [​IMG]







    هذه صورة beauty Mask







    [​IMG]







    [​IMG]







    استخدامه سهل جدا يوضع على البشرة 3 مرات ف الاسبوع مدة 20 دقيقة حتى وانتي تتفرجي ع التلفزيون وبيعطيك نتيجة حلوة من اول استخدام بتحسي بشرتك نورت وفيها لمعة طبيعية ولونك صار مورد ومع المداومة توصلي للنتيجة المطلوبة







    [​IMG]







    بالنسبة للسعر في حجمين 100 جرام ب 5 ريال و 200 جرام ب 7 ريال عماني







    الطلب على ايميلي ( للجادين في الشراء والكمية محدودة )







    [​IMG]







    manal235@hotmail.com








    يوجد طريقة واحدة للدفع وهي بايداع على حسابي من اي جهاز الي تابع لبنك مسقط ( استلم المبلغ كامل مقدم مع سعر الشحن )








    [​IMG]








    يوجد طريقة واحدة لاستلام طلبياتكم عن طريق النقل الوطني ( لايتوافر تسليم يدا بيد ولا يتوافر توصيل لاي منطقة والاستلام عبر النقل الوطني فقط وما اتعامل مع نقليات ثانية )







    [​IMG]








    تجميع الطلبيات من السبت الى الاربعاء مع ضرورة موافاتي بالايداعات والبيانات اللازمة لارسال الطلبية وهي اسم ورقم المستلم والعنوان والارسال نهاية الاسبوع لكافة المناطق







    طبعا انا اول مرة انزل هالاعلان ع المنتدى هنا وسبق نزلته في منتدى اخر وكان في اقبال كبير عليه من الاخوات وفي بعض الاخوة طلبوه لنفسهم وفي اخ طلبه لزوجته واخ طلبه لبنته لانها عروس ف ممكن يكون هالمنتج هدية بسيطة لشخص عزيز علينا مثل الوالدة او اخت او صديقة وهذه بعض التجارب








    استخدمت القناع يالغاليه الحمدلله بدت ترجع بشرتي تدريجيا اشكرك من كل قلبي يالغلا على مساعدتك لي








    امس كان اول يوم لي ف استخدام القناع ... صراااحة بنات رائع.. ريحته تجنن ... كثير يخلي البشرة ناعمة وينظفها ويشدها... ... وتحسيه انه بارد ع البشرة وهادي... يعني صراحة حلو
    للي بشرتهم حساسة








    تأخرت في كتابة تجربتي .. لكن يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم طبعا أنا أخذت القناع الرهيب من الغالية بيبر وبصراااحة عجبني واااايد ريحته تجنن وتحسي نفسج تبي تاكليه من حلاوته
    جد يا بنات روووعة ولاحظت من أول إستخدام نعومه وتفتح بشرتي ومستمرة عليه








    أول م رفعت الغطا و شفت الخلطة بحلقت عيوني قلت هذي باعتلي حلاوة واموه ؟؟ كنه لبان مذوب ههههه بس بعد ما إستخدمته حسيت إن وجهي صار أنعم .. و بعدين صرت أحسه نورلي وجهي الحلو








    و الحمد لله خفت آثار الحبوب القنااااع فظيييع و حلوووو .. و بايبر أحلى ثااانكس حبيبتي









    [​IMG]








    للجمال عنوان هو beauty mask








    [​IMG]
     
  2. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    [​IMG]
     
  3. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    [​IMG]
     
  4. كيرنكاتو

    كيرنكاتو :: تـاجر معتمد::

    بالتوفيق أختي في تجارتج ...............
     
  5. ملاك بدنيتي

    ملاك بدنيتي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    مشكوره
    كان ودي اخذه بس للاسف اخاف استخدم شي وما شايفه بعيني نتايجه ف غيري
     
  6. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هلا بيك اختي واشكرك على اهتمامك بس انا رديت على استفسارك بداية الموضوع لو ترجعي وتقري قلت ان الماسك يبيعه صالون تجميل وعليه اقبال كبير يا ترا لو كان ضار بالبشرة بيكون عليه اقبال طيب انتي ما تعرفي لو عليه اقبال او لا بقولك حاجة ثانية لو حد تضرر منه واشتكى ليش الجهات المختصة من حماية المستهلك وغيرها ما تدخلت وسحبته طيب لو الجهات المختصة سحبته كيف متوافر عندي واعمل عنه اعلان = القناع موجود في الاسواق ومصرح ب بيعه وعليه اقبال و الاقبال الكبير عليه اكبر دليل على جودته وانا شخصيا استخدمه وحاجة اخيرة يا ترا لما تروحي ع اي سوبرماركت تشتري لك شامبو او معجون او مزيل ريحة بيجيبون لك الزباين اللي استخدمو هالاغراض وحتى لو جابوا لك زبون بتقولي له شو الدليل انك استخدمت هالمنتج يعني تبين صور بيفور اند افتر للزبون تمام انا حطيت صور لاشخاص استخدموه وعرضوا صورهم ع الموقع اللي يبيع المنتج اكثر من كذا ما فيني اوضح (((وانا ما اجبر حد على الشراء اللي عاجبه العرض وحاب يجرب حياه الله))) بس مضطرة ارد عليك لان لو مرديت بيفتكروا الناس ما عندي رد بس انا عندي رد لاي استفسار واعلاناتي في كل المنتديات العمانية واي استفسار من اي شخص ارد عليه فورا من ادخل المنتدى واللي ما مقتنع مو شرط وانا ايضا مو بس ابيع انا اشتري وادخل ع الاعلانات واذا عجبني شي اخذ ما عجبني شي ما اخذ ببساطة ! وتسلمين ع طلتك الجميلة نورتي
     
  7. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬


    [​IMG]
     
  8. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    [​IMG]
     
  9. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    [​IMG]
     
  10. سنفورة

    سنفورة ¬°•| عضو مميز |•°¬

    كيف نتواصل معاج
     
  11. piper

    piper ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هلا بيك عسل على الايميل وموجود في الموضوع وبانتظارك عزيزتي


    manal235@hotmail.com
     

مشاركة هذه الصفحة