مداهمة تطيح بــ 90 متسللا و137 مخالفا في نزوى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏9 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مداهمة تطيح بــ 90 متسللا و137 مخالفا في نزوى


    نزوى ــ الزمن:
    قامت شرطة عمان السلطانية في الساعات الأولى من صباح أمس بمداهمة عدد من المواقع في ولاية نزوى تم خلالها القبض على (90) متسللا و(137) مخالفاً لقانون العمل وإقامة الأجانب من جنسيات آسيوية مختلفة.
    وأوضح العميد عامر بن سعيد الحجري قائد شرطة محافظة الداخلية أنه تم تنفيذ هذه العملية بمساندة من قيادة شرطة المهام الخاصة وبالتنسيق مع الإدعاء العام ووزارة القوى العاملة ، وذلك بعد ورود معلومات بوجود مجموعة من الوافدين المخالفين لقانون العمل وإقامة الأجانب في حلة العقر وحلة الصقرية وحلة الوادي بولاية نزوى .
    وكشف قائد شرطة محافظة الداخلية أنه أثناء عمليات المداهمة تم اكتشاف جرائم متصلة بسرقة الكابلات الكهربائية والاتجار بالخمور وتهريب كميات من التبغ غير المرخصة وبيع السجائر الممنوعة .
    وأضاف العميد عامر بن سعيد الحجري أن هذه الجرائم تعتبر ضمن الأعمال التي يقوم بها المخالفون لقانون العمل وإقامة الأجانب من أجل الكسب السريع والتي تؤدي إلى ظهور سلبيات أمنية واقتصادية واجتماعية. مؤكداً استمرار ملاحقة المخالفين وتنفيذ عمليات مداهمة بين الحين والآخر للقبض عليهم ومن يقوم بإيوائهم وتشغيلهم. كما تعد هذه العملية استكمالاً للعمليات السابقة التي قامت بها شرطة عمان السلطانية خلال الفترة الماضية والتي أسفر عنها ضبط العديد من المخالفين.
    وشدد قائد شرطة محافظة الداخلية على ضرورة الالتزام بالقوانين الصادرة من الجهات المختصة بشأن تشغيل الأشخاص. كما ثمن قائد شرطة محافظة الداخلية التعاون المستمر الذي يقوم به المواطنون والمقيمون مع شرطة عمان السلطانية والإبلاغ عن أي مخالفات لقانون العمل وإقامة الأجانب على هاتف الطوارئ (9999) عملاً بشعار (كلنا شرطة).
     
  2. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يحفظنا من شرور المجرمين.. متسللين وبعدهم يخربو البلد.. حسبي الله عليهم..

    والنعم في الشرطه والمواطنين.. الله يبارك في أعمالهم..
     

مشاركة هذه الصفحة