طرح أول باقة من الشقق المطلة على الواجهة البحرية بـ"الموج"

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏8 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    طرح أول باقة من الشقق المطلة على الواجهة البحرية بـ"الموج"


    مسقط، - الزمن:
    أعلنت إدارة مشروع الموج، مسقط فتح باب التسجيل لشراء شقق مرسى الموج المطروحة للبيع، والتي تعد أحدث الوحدات السكنية بالمشروع، حيث يمكن للراغبين في شراء إحدى هذه الشقق المبادرة بالتسجيل لدى مركـز المبيعات بالمشروع وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات .
    وتعد شقق مرسى الموج الأولى من نوعها في مسقط، وذلك من حيث موقعها المطل على الواجهة البحـرية، حيث تشكل جـزءًا من قـرية المرسى التي تمثل الوجهة التجارية والسياحية لقاطني الموج، مسقط، حيث سيتم خلال هذه المرحلة طرح 121 شقة سكنية ذات فئة غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غـرف وتتميز جميعها بموقعها المطل مباشرة على مرسى الموج، مما يمنح قاطني هذه الشقق تجربة رائعة ومثالية للاستمتاع بمنظر المرسى.
    وبالإضافة إلى الموقع الفـريد الذي تمتاز به شقق المرسى، فقد تم تصميمها بطريقة تجمع بين الأسلوب التقليدي والمعاصر وبشكل استثائي يعكس نمطأ جديداً للجمال العمراني والفخامة وذلك من خلال تصاميمها العشرة المختلفة حيث تتراوح مساحة الشقق ما بين 90 إلى 248 مترا مربعا.
    وفي هذا السياق، صرح ديفيد ستافورد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بالموج، مسقط قائلا: "تُعد شقق المرسى الباقة الأولى من نوعها سواء في مشروع الموج، مسقط أو المحافظة بشكل عام، حيث توفـر هذه الباقة فرصة رائعة لامتلاك وحدة سكنية في أحد أكثر المواقع تميزا في مسقط".
    وأضاف: "لقد تم تصميم هذه الشقق الفاخرة بأسلوب يحقق أعلى معدل من الاستمتاع بمنظر الشاطئ أو قرية المرسى، كما يحقق التصميم الاستفادة بشكل قياسي من المساحة والاضاءة الطبيعية، الأمر الذي يضمن استمتاع القاطنين بنمط الحياة البحري الممزوج بالفخامة. كما ان التصميم الداخلي للشقق يتميز بحداثته التي تعمل على ايجاد جـو يضمن الاسترخاء والرفاهية لقاطني هذه الشقق، اضافة إلى وجود الشرفة المطلة على البحر أو قرية المرسى والتي تضيف نوعا آخر من الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة ".
    حيث تشكل قرية المرسى بمرافقها الفاخرة والمميزة باقة متكاملة من العناصر التي تضمن حياة مثالية لقاطني الوحدات السكنية بالمشروع ، و تضم القرية المركز التجاري الذي يحتضن عددا من منافذ البيع بالتجزئة والواقع بالقرب من فندقي مارينا بلازا وكمبينسكي اللذين سيتم انشاؤهما بالمشروع لاحقاً.
    وأكد ستافورد قائلاً: "إننا نعمل على بناء الوجهة التجارية والسياحية بالموج، مسقط، والتي ستضم باقة متكاملة من الشقق الفاخرة، والمحلات التجارية، ومرسى الموج ، مما يعني أن شراءكم لشقة هنا يعني ضمان استمتاعكم بحياة مليئة بالرفاهية والاسترخاء".
     

مشاركة هذه الصفحة