إثارة وحضور جماهيري في المرحلة الاستعراضية لرالي نزوى

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة غروگ و غيروگ, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2012.

  1. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الجمعة, 05 أكتوبر 2012


    [​IMG]
    الوهيبي يتصدر مرحلتي الاستعراض -
    تصدر المتسابق الدولي حمد الوهيبي المرحلة الاستعراضية الأولى والثانية للجولة الثالثة لبطولة عمان للراليات التي أقيمت في المضمار المخصص لذلك أمام المجمع الشبابي بولاية نزوى حيث تمكن الوهيبي مع مساعده ستيفان ماكولي من إنهاء الجولتين بزمن اربع دقائق وتسعة وثلاثين ثانية متقدما بفارق سبعة وعشرين ثانية عن المخضرم خالد صومار ومساعده عامر فقير فيما احتل المتسابق خليل صومار ومساعده طه سعيد في المركز الثالث بفارق اربعة وثلاثين ثانية عن الوهيبي.
    كما جاء المتسابق فيصل الراشدي في المرتبة الرابعة بفارق سبعة وثلاثين ثانية عن الوهيبي تلاه خامسا المتسابق محمد العميري ثم المتسابق سالم صبري سادسا فالمتسابق زكريا العامري سابعا ثم المتسابق قاسم هارون يليه المتسابق عارف الكيومي بسيارته ياريس الجديدة ليأتي خلفه المتسابق خالد المنجي عاشرا بعد عطل بمحرك السيارة فالمتسابق مازن الشيباني في المرتبة الحادية عشرة.



    الخروج المبكر
    لم يتمكن المتسابق حمود الطوقي من المشاركة في الرالي بعد كسر في المحرك قبل دخوله السباق وكذلك لم يشارك المتسابق سيف الحارثي بسبب عدم جاهزية سيارته في اللحظة الأخيرة كما عاند الحظ المتسابق سعيد المنجي الذي حضر إلى نزوى لكن سيارته أصيبت بعطل مفاجئ فلم يتمكن من المشاركة.


    الانطلاق
    أقيمت مراسم انطلاق الرالي في المجمع الشبابي بولاية نزوى حيث أعطى طارق يوسف الشماس مساعد مدير عام شركة تاركت ش م م ومستهيل عبدالعالم مستهيل شارة انطلاق الرالي بحضور العميد رئيس مجلس ادارة الجمعية العمانية للسيارات بحضور جمع غفير من عشاق الرالي ووسائل الإعلام وبعض المهتمين.


    أجواء المنافسة
    تقام منافسات الرالي عبر مسارات رائعة وطرق ترابية وجبلية تتميز بها تضاريس محافظة الداخلية خاصة في مناطق نزوى وبركة الموز ويقام الرالي هذا العام في ظل أجواء لطيفة بعد هطول أمطار الخير على معظم المحافظة الذي يضفي رونقا جماليا على الرالي.


    الفحص الفني
    جرى صباح أمس الفحص الفني للسيارات للاطلاع والتأكد من توفر جميع شروط السلامة والأمان بالسيارة بالإضافة إلى التأكد من أحزمة الأمان والملابس الواقية وطفايات الحريق ومدى صلاحية السيارة ومطابقتها للشروط التي وضعتها الجمعية للسماح لها بالمشاركة.


    بقية مراحل الرالي
    تستكمل اليوم منافسات الرالي بإقامة المراحل الفعلية وهي ثلاث مراحل معادة ثلاث مرات حيث تقام منافسات هذه الجولة في المناطق القريبة من المجمع الشبابي بولاية نزوى وستكون المرحلة الأولى هي مرحلة الكسارات فيما ستكون المرحلة الثانية مرحلة بركة الموز أما المرحلة الثالثة فستكون في حي التراث.


    المساهمون
    يقام الرالي برعاية من شركة تاركت ش م م وبدعم من وزارة الشؤون الرياضية ووزارة السياحة وبمشاركة فاعلة من الجمعية السلطانية العمانية لهواة اللاسلكي.


    الختام
    سيقام اليوم حفل توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين بالسباق تحت رعاية سعادة خلفان بن صالح الناعبي مستشار وزارة الشؤون الرياضية.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جميل جداً
    سباقات الرالي ممتعة ومخاطرها قليلة
    أحسن من التفحيط الممل :92:
    أشكرك

    احترامي وتحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة