اتحاد القدم يشكل لجنتي الانضباط والاستئناف

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اتحاد القدم يشكل لجنتي الانضباط والاستئناف

    Thu, 04 أكتوبر 2012
    اعتمد مجلس ادارة اتحاد كرة القدم تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف وتشكلت لجنة الانضباط برئاسة حمد بن محمد الحضرمي ويوسف بن محمد المسكري نائبا للرئيس ومحمد بن أحمد الموسوي عضوا وطلال بن احمد السعدي عضوا ومدونا لمحاضر اللجنة. وتختص لجنة الانضباط بايقاع العقوبات المنصوص عليها حسب النظام الاساسي لاتحاد كرة القدم ولوائح الاتحاد ذات العالقة لا سيما لائحة المخالفات والعقوبات ويكون قرارها نهائيا, ما لم يقم ذوو الشأن بالتظلم منه أمام لجنة الاستئناف حسب الاجراءات القانونية المتبعة. ويجوز للجنة الانضباط بعد موافقة رئيس اللجنة إذا استشعر بالحرج أثناء نظر مخالفة معروضة على اللجنة ان يطلب التنحي عن نظرها.
    وتكون مدة عمل اللجنة متزامنة مع مدة عمل مجلس ادارة الاتحاد، وللجنة أن تستعين بمن تراه من المختصين من غير اعضائها دون أن يكون له صوت معدود. ويلغى كل مايخالف أو مايتعارض مع أحكام هذا القرار, كما يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى المختصين بالأمر تنفيذ ذلك في مجال اختصاصه.
    كما اعتمد المجلس تشكيل لجنة الاستئناف برئاسة الشيخ ابراهيم بن سعيد الحوسني وجمال بن سالم النبهاني نائبا للرئيس وحمد بن علي البراشدي عضوا وفهد بن أحمد الفارسي عضوا ومدونا لمحاضر اللجنة. وتختص لجنة الاستئناف بالنظر في الاستئنافات المرفوعة ضد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط حسب الاجراءات القانونية المتبعة, ووفقا لنصوص النظام الاساسي للاتحاد العماني لكرة القدم ولوائح الاتحاد ذات العلاقة لاسيما لائحة المخالفات والعقوبات. ويجوز لعضو لجنة الاستئناف- بعد موافقة رئيس اللجنة- إذا استشعر الحرج اثناء نظر مخالفة معروضة على اللجنة ان يطلب التنحي عن نظرها.
    وتكون مدة عمل اللجنة متزامنة مع مدة عمل مجلس ادارة الاتحاد وللجنة ان تستعين بمن تراه من المختصين من غير أعضائها دون أن يكون له صوت معدود. ويلغى كل ما يخالف أو يتعارض مع أحكام هذا القرار ويعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى المختصين بالامر تنفيذ ذلك في مجال اختصاصه
     

مشاركة هذه الصفحة