اعتماد 30 حالة مساعدة سكنية بعدد من المحافظات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اعتماد 30 حالة مساعدة سكنية بعدد من المحافظات

    Thu, 04 أكتوبر 2012
    [​IMG]

    اعتمدت اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بوزارة الإسكان أمس (30) حالة مساعدة سكنية في عدد من الولايات وذلك في اجتماعها السادس والعشرين لاستعراض طلبات المواطنين التي وصل إليها الدور في إطار تنفيذ برنامج المساعدات السكنية المسجلة حتى نهاية 2009.
    ترأس الاجتماع عزيز بن سعود المحروقي مدير دائرة الاسكان الاجتماعي بحضور عدد من المسؤولين من وزارة التنمية الاجتماعية والبلديات الإقليمية والداخلية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية والمجلس الأعلى للتخطيط تم من خلاله مناقشة الحالات المعروضة.
    وقد تم اعتماد (15) حالة مساعدة سكنية بمحافظة مسقط منها (12) حالة في السيب ومسقط وقريات بمعدل (4) حالات لكل ولاية وحالتي مساعدة سكنية في مطرح وواحدة بالعامرات واعتماد (10) حالات مساعدة سكنية بمحافظة البريمي وحالتي مساعدة في المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة اضافة الى اعتماد (3) حالات في ولايات: نزوى بمحافظة الداخلية وصلالة بمحافظة ظفار والقابل بمحافظة شمال الشرقية بمعدل حالة واحدة لكل ولاية.
    يذكر ان أهم اختصاصات اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بالوزارة هي النظر في تظلمات أصحاب الطلبات المرفوضة التي يدرسها الباحثون القانونيون بدوائر الإسكان بالمحافظات حيث تظلمت (10) حالات بعدد من الولايات منها (4) حالات بعبري و(3) حالات بالبريمي وحالتان بجعلان وواحدة بضنك
     

مشاركة هذه الصفحة