الطيران العماني يحوز انتباه المشاركين فى ملتقى برلين الاقتصادي

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة منوة الروح, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2008.

  1. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    يسعى لتدشين خط فرانكفورت مستقبلاً
    الطيران العماني يحوز انتباه المشاركين فى ملتقى برلين الاقتصادي



    [​IMG]





    9/2/2008
    نظمت غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، فعاليات الملتقى الاقتصادي العربي الالماني الحادي عشر في بيت الاقتصاد الألماني خلال الفترة من 25-27 يونيو 2008، وساندها في ذلك أصحاب السعادة سفراء الدول العربية في ألمانيا والإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية واتحادات غرف التجارة والصناعة في الدول العربية، كما تعاون معها بشكل بناء في هذه الجهود المؤسسات الرسمية الالمانية والاتحادات الاقتصادية وفي مقدمتها اتحاد غرف التجارة والصناعة الالماني، وأفادت غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية وفق استبيان أجرته مؤخرا، أن موقع عرض الناقل الوطني للسلطنة حقق نجاحا ملحوظا، كما وحظى بنسبة 95 بالمئة فيما يتعلق بأكثر المشاركات فاعلية وشدا لانتباه المشاركين.

    ....اهتمام المشاركين :

    ونوه مسئولو غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية للطيران العماني، الى أن موقع الشركة الذي أحتل موقعا بارزا في المنتدى، ساهم بشكل مؤثر في شد انتباه كافة المشاركين ومنذ لحظة دخولهم إلى بيت الاقتصاد الألماني موقع الحدث. كما واكدوا أن الموقع نجح في شد انتباه كافة الحضور دون ستثناء وعلاوة على ذلك، وجهت الغرفة الشكر لمسؤولي الشركة الذين تواجدوا في الموقع، بالإضافة إلى طاقم المضيفات وكذلك الهدايا التذكارية التي قدمت لزوار الموقع خلال المنتدى، مما ساهم بالفعل في منح موقع الشركة شعبية ملحوظة وزخما في الحضور من قبل المشاركين.

    ....شريك رئيسي :

    أتت مشاركة الطيران العماني في فعاليات الملتقى الاقتصادي العربي الألماني الحادي عشر والذي شارك فيه ما يربو على 800 من المسئولين ورجال الأعمال العرب والألمان، تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عمان. ونوهت دائرة الاتصالات التنفيذية والإعلام في الطيران العماني إلى أن الملتقى الاقتصادي الألماني العربي الحادي عشر والذي أضحى أحد أهم قنوات الحوار والتواصل بل وأصبح أكبر فعالية عربية ألمانية تشهدها العاصمة برلين، شهد مشاركة سلطنة عمان كشريك رئيسي للملتقى، الأمر الذي تم معه تخصيص فعاليات عديدة للتعاون الاقتصادي العماني ـ الألماني وآفاقه المستقبلية.

    ....محطة توقف :

    وأشارت الدائرة إلى أن الموقع الجغرافي المتميز للسلطنة يجعل منها محطة توقف مثالية للمسافرين، كما وقد شهدت السنوات الماضية نمو مكانة عمان كوجهة سياحية عالمية متميزة. سعى الطيران العماني من خلال موقعه بالتعريف بالخدمات الرفيعة للطيران العماني، والنمو المطرد في شبكة خطوط الناقل الوطني، والتي باتت تضم الآن 27 وجهة، كما أعلنا عن خطط الشركة فيما يتعلق بتدشين خط فرانكفورت مستقبلاً.
    وأوضحت دائرة الاتصالات التنفيذية والإعلام في الطيران العماني أن المشاركة في هذا الحدث البارز تكتسب أهمية خاصة ليس فقط لأنها تمثل رغبة الطيران العماني في تعزيز تواجده في أوروبا فحسب، بل لأنها تعكس أيضاً خطط الشركة الاستراتيجية لمد نطاق خدماتها وبرامجها الترويجية لتشمل مختلف أنحاء العالم. وقالت، نحن نتطلع قدماً إلى توثيق الروابط بين سلطنة عمان وجمهورية ألمانيا الإتحادية بشكل خاص، واستقطاب السياح من هذه المنطقة المهمة في المستقبل القريب. ويسعى الطيران العماني نحو تشجيع قطاع الاعمال والسياحة بين البلدين الصديقين من خلال تدشين خدمات الطيران المباشرة إلى المانيا التي تقع في قلب أوروبا.
    وأضافت الدائرة إلى أنه من المعروف عن الألمان أنهم تواقون إلى زيارة وجهات سياحية جديدة، ومع وجود خيارات الرحلات الجوية المباشرة إلى أحدى الوجهات السياحية المفضلة لديهم في المنطقة وهي سلطنة عمان، فانه من المنطقي اختيارهم الطيران العماني للوصول مباشرة إلى كنوز السلطنة السياحية.
    وقالت أن عدد السياح الألمان الذين يفدون إلى السلطنة في تزايد مستمر، كما أن الفرص الاستثمارية في عُمان متاحة أمام المستثمرين الأجانب في مختلف القطاعات. بالتأكيد أن ترويجنا لعمان خلال ملتقى برلين أتي في الوقت الملائم، كما ولقد نجحنا في تجسيد الجوهر الحقيقي لسلطنة عمان ولعبنا دورا مهما في إظهار الحركة السياحية المزدهرة في البلاد. وكان الملتقى وسيلة فعالة لترويج بلادنا سياحيا، حيث ومن خلال وجودنا أكدنا أن الشعب العماني، الذي يحافظ على عاداته وتقاليده الأصيلة، يسعى لتحقيق التواصل والتعاون بين كافة شعوب العالم، فاتحا ذراعيه بكل حب لاستقبال الزوار من كافة الأقطار. اختتمت الدائرة بالقول، بأن الإحصاءات السياحية الدولية تشير إلى أن سوق السياحة الألماني لا يزال واحدا من أكبر الأسواق العالمية، حيث أنفق السياح الألمان في العام الماضي حوالي 60 مليار يورو، منها 83% أنفقت على الرحلات السياحية داخل وخارج ألمانيا، أما النسبة الباقية فقد أنفقت على رحلات الأعمال التجارية.
    تجدر الإشارة إلى أنه، ومن خلال تنسيق الطيران العماني المباشر مع غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، فلقد تمكن الطيران العماني من التواجد منفرداً كشركة على مستوى كافة المشاركين للترويج للسلطنة، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف المشاركين في مقر بلدية برلين المشهور بالمبنى الاحمر، وهو المكتب الرسمي لعمدة برلين.



    الشبيبة
     
  2. الفلاحي صاحي

    الفلاحي صاحي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلمي عالخبر الحلو وانشاء الله يسوا مطار دولي في صحار والبريمي
     
  3. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    ان شاءالله ..!!


    شاكرة لك مرورك
     
  4. غريب الدار

    غريب الدار ¬°•| مشرف سابق|•°¬

    تسملين اختي منوة الروح عالموضوع الطيب...

    وان شاء الله الى مزيد من التقدم للطيران العماني...

    مشكوره عالتفاعل الطيب فالقسم الاقتصادي...نحنوو ممنونون لكم :patch_joi:
     
  5. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    تسلم على المرور ^__^
     

مشاركة هذه الصفحة