الأولمبي يلاقي الأردن وإيطاليا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الأولمبي يلاقي الأردن وإيطاليا


    مسقط - الزمن:
    يواصل الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي تحت 22 سنة الذي يشرف عليه الفرنسي فليب بيوجلو ويساعده محمد خميس العريمي البحث عن تجارب ودية دولية للمنتخب الذي يواصل إعداده لنهائيات آسيا للمنتخبات الاولمبية التي تقام نسختها الأولى بالسلطنة العام المقبل.
    ويلتقي المنتخب الأولمبي في 13 نوفمبر المقبل المنتخب الاردني في مسقط كما يلاقي في 28 من الشهر ذاته المنتخب الايطالي وسيلعب في ديسمبر مباراة ودية اخرى مع المنتخب الايطالي في ايطاليا.
    وكان الجهاز الفني قد أعلن سابقا اقامة معسكر خارجي في جمهورية مصر العربية في الفترة من 6 الى 16 الشهر الجاري يلعب خلالها المنتخب مباراتين مع المنتخب المصري الاولمبي بتاريخ 12 اكتوبر واحد منتخبات الفئات العمرية بمصر بتاريخ 15 اكتوبر الجاري.
    من جانب آخر سيتابع المدرب مباريات الاسبوع الأول من دوري النخبة وكذلك مباريات دوري الدرجة الاولى حيث سيتوجه الى صحار وصور لمتابعة المباريات لمتابعة مستوى اللاعبين وكذلك اكتشاف مواهب جديدة لضمها الى المنتخب الاولمبي الذي ستظل ابوابه مشرعة لاي لاعب يثبت وجوده في الدوري. وأوضح فليب أن الباب مفتوح لأي لاعب واننا دائما نبحث عن الافضل لايجاد فريق قوي حتى موعد البطولة ولا بد ان نكون جاهزين من جميع الجوانب.
     

مشاركة هذه الصفحة