الوهيبي يبحث عن الفوز بلقب رالي نزوى..غدا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الوهيبي يبحث عن الفوز بلقب رالي نزوى..غدا


    نزوى-الزمن:
    من سيفوز بلقب رالي نزوى الجولة الثالثة لبطولة عمان للراليات 2012م؟ هذا السؤال مطروح على عشاق رياضة الراليات في السلطنة فمن المتوقع أن يكون التنافس قويا على أشده لنيل اللقب بعدما استعد الجميع منذ فترة على تجهيز سياراتهم للفوز باللقب رغم ان الدلائل معظمها تشير إلى الدولي حمد الوهيبي للظفر باللقب لاول مرة حيث لم يسبق له المشاركة في هذا الرالي مع غياب البطل السابق للرالي في الموسم الماضي إبراهيم العبري.
    أجواء المنافسة
    تقام منافسات الرالي عبر مسارات رائعة وطرق ترابية وجبلية التي تتميز بها تضاريس محافظة الداخلية وخاصة في نزوى وبركة الموز ويقام الرالي هذا العام في ظل أجواء لطيفة بعد هطول أمطار الخير والذي يضفي رونقا جماليا على الرالي وعلى المنافسة وكذلك لتخفيض درجات الحرارة .
    الفحص الفني
    سوف يجرى الفريق الفني المسؤول عن إجراء فحص السلامة والأمان على السيارات المشاركة بالرالي للتأكد من توفر جميع شروط السلامة والامان بالسيارة بالاضافة الى التأكد من أحزمة الامان والملابس الواقية وطفايات الحريق ومدى صلاحية السيارة ومطابقتها للشروط التي وضعتها الجمعية للسماح لها بالمشاركة.
    المرحلة الاستعراضية
    سوف تبدأ منافسات الرالي غدا حيث تقام المرحلة الاستعراضية المخصصة للجمهور وعشاق رياضة الراليات والتي تجرى في المضمار الصغير المخصص لذلك بالقرب من المجمع الشبابي بولاية نزوى وتبلغ المسافة الإجمالية للمرحلة الاستعراضية ما يقارب 3 كيلو مترات وتعاد المرحلة الاستعراضية لمرتين بمشاركة 14 مشاركا تقدمهم الدولي حمد الوهيبي والمخضرم صومار والطوقي والمنجي والراشدي.
    وتستكمل منافسات الرالي يوم الجمعة بإقامة المراحل الفعلية وهي ثلاث مراحل معادة ثلاث مرات حيث تقام منافسات هذه الجولة في المناطق القريبة من المجمع الشبابي بولاية نزوى وستكون المرحلة الاولى هي مرحلة الكسارات فيما ستكون المرحلة الثانية مرحلة بركة الموز اما المرحلة الثالثة فستكون في حي التراث.
     

مشاركة هذه الصفحة