حبس إمرأة بدبي بسبب 500 درهم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ونه العوود, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2012.

  1. ونه العوود

    ونه العوود ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    حبس امرأة عربية بدبي 6 اشهر لطعنها صديقتها بسكين بسبب 500 درهم..

    الخليج

    أيدت محكمة الاستئناف في دبي ، قرار سابقتها الجنايات القاضي بحبس، »خ .ل« امرأة عربية، 30 عاماً، لمدة 6 أشهر لإدانتها بتهمة الاعتداء على صديقتها »ربة بيت«، حيث أقدمت على طعنها بواسطة سكين في فخذها وبطنها، بدعوى أنها تشوه سمعتها لأنها اقترضت منها 500 درهم .


    وغرمت المحكمة المرأة ألف درهم لتعاطيها المشروبات الكحولية، فيما أكدت النيابة العامة أن الاعتداء خلَّف عاهة مستديمة لدى المجني عليها مقدارها 5%، مبينة أن المتهمة حازت المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها قانوناً .


    وذكرت المجني عليها أن المتهمة اتصلت بها، لكنها لم ترد على مكالمتها الهاتفية لإنشغالها، فتوجهت إلى شقتها وسألتها عن سبب الاتصال، فردت عليها المتهمة »لماذا تشوهين سمعتي أمام البنات؟«، في إشارة إلى أنها أخبرت البنات باقتراضها 500 درهم منها .


    وأكدت المجني عليها أنها لم تبلغ أحداً باقتراض المال منها، وأن عليها إحضار البنات لمواجهتهن بالحقيقة، لكن المتهمة تهجمت عليها بواسطة سكين، ما دفعها للدفاع عن نفسها بحقيبتها .


    وبينت أن المتهمة قامت بطعنها في فخذها وبطنها، وقامت بسحبها إلى المصعد الكهربائي، فنزل المصعد إلى الطابق الأرضي، حيث شاهدهما رجل آسيوي، فهربت المتهمة .


    بدوره أكد حارس البناية أن الواقعة حدثت في الساعة 4 صباحاً، مشيراً إلى أن الفتاتين كانتا تذهبان إلى الحفلات وتتعاطيان المشروبات الكحولية، فيما أقرت المتهمة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة بالاعتداء على الضحية، لكنها قالت إنها اعتدت عليها بشظيات قطع فخارية وليس بسكين .


    منقووول

    تحياتي ونة العوود
     

مشاركة هذه الصفحة