أهالي دبا يبدون ارتياحهم لزيارة وزير الداخلية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 سبتمبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    أهالي دبا يبدون ارتياحهم لزيارة وزير الداخلية


    حلول قادمة ومشاريع أخرى على طريق التطوير
    كتب -عمار الناصري:
    أبدى أهالي ولاية دبا ارتياحهم من الزيارة التي قام بها وزير الداخلية أمس الأول والتي جاءت بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.
    وذكر أهالي من الولاية في اتصال هاتفي لــ "الزمن" تراجعت حدة التعامل على المنفذ الحدودي في ولاية دبا والشروط التي وضعتها القوات حول الدخول والخروج و استيراد المواد التموينية ومواد البناء مما دفع ذلك سكان المنطقة للاعتصام أمام مكتب الوالي لمدة يومين متتالين هذا وقد أثمرت زيارة وزير الداخلية حمود بن فيصل البوسعيدي عن عقد اجتماع طارئ مع سكان المنطقة للنظر فيما يقلق راحتهم ومع المسؤولين المعنيين بالأمر وخلصت الزيارة إلى وضع مجموعة من الحلول والمشاريع التي ستشهدها المنطقة مثل التوسعة في ميناء دبا لاستيعاب البواخر التي ستحمل ما يحتاجه السكان من مواد تموينية وغذائية وذلك لخلق مسارات وبدائل أخرى لتفريغ الأزمة وللوقوف على راحة السكان واستقرارهم لأن الوصول إلى سكان المنطقة برا يعد صعوبة حقيقة بسبب البيئة الجبلية المحيطة بها .
     
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    وزير الداخلية يزور «دبا» ويبحث مع الأهالي الاحتياجات المستجدة

    Wed, 26 September 2012
    بتكليف من عاهل البلاد المفدى -
    دبا - العمانية: بتكليف من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - قام معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس بزيارة الى ولاية دبا بمحافظة مسندم.
    وقد التقى معاليه بشيوخ وأعيان ورشداء ومواطني ولاية دبا وبحث معهم الاحتياجات المستجدة للولاية من مشاريع تنموية وخدمية واقتصادية تخدم مواطني المحافظة .
    وأكد معالي السيد وزير الداخلية خلال اللقاء على الرعاية السامية التي يوليها عاهل البلاد المفدى - حفظه الله ورعاه - للمواطن في هذا الجزء المهم من السلطنة.
    واستمع معاليه الى متطلبات أبناء الولاية ذات الأولوية واستعرض معهم حزمة الاجراءات الضرورية التي أعدت لولاية دبا ضمن مشروع استراتيجي تعمل الحكومة على تنفيذه لتطوير محافظة مسندم وتعزيز سبل العيش الكريم لمواطني المحافظة والوقوف على متطلبات الولايات الحدودية على المستوى التنموي والاستهلاك الغذائي.
    من جهتهم ثمن مواطنو ولاية دبا اللفتة الكريمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - والاهتمام السامي والمتواصل من لدن جلالته - أيده الله - لأبناء هذه المحافظة معربين عن شكرهم وتقديرهم على الجهود التي تبذلها الحكومة.
    الجدير بالذكر ان من بين المشروعات التي أعدتها الحكومة لتطوير ولاية دبا توسعة ميناء الصيد ومستشفى دبا وتهيئة المطار وتسيير رحلات بالعبارات من والى دبا اعتبارا من شهر نوفمبر القادم.
    حضر اللقاء سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم واللواء الركن سالم بن مسلم قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك وسعادة الشيخ سعيد بن محمد البريكي مستشار وزارة الداخلية وسعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية دبا.
     

مشاركة هذه الصفحة