اتمنى اللجنه المنظمه المشاركه في الموضوع

الموضوع في 'بطـــولة محافظة البريمي للفرق الأهلية لكرة القدم' بواسطة ناقد البطوله, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2012.

  1. ناقد البطوله

    ناقد البطوله ¬°•| عضو جديد |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لدي 3 نقط اريد التحدث فيها



    1- بعض الفرق المشاركه لا يسمح لها بلعب مباريات على ملعب البطوله !! لان فريق ريال مدريد (الملكي) لا يرغب بهذا .... وهذا شي خاطئ الرجاء من اللجنه المنظمه السماح لكل الفرق بلعب مباريات وديه واتمنى من اللجنه المنظمه باعطاء اذن باللعب في الملعب ولكل فريق يوم واحد من كل اسبوع للعب



    2- بعد النجاح لهذه البطوله ولي مواصلة النجاحات اتمنى كل 6 شهور تكون بطوله للمره الثانيه لان اعمار اللاعبين لا تسمح بانتظارهم للسنه المقبله ولسد الفوارغ للاعبين لان من المعروف في شهر 10 بطولة الفرق الاهليه للمره الاولي وتكون ف شهر 4 البطوله الثانيه وفي رمضان بطولة المشتل



    3- لرفع شهرة بطولة الفرق الاهليه تكون بطولة كاس السوبر وهذه خاصه لكم وايضا تكون بين الفائز من هذه البطوله وبين الفائز في بطولة المشتل ((واذا كانت البطوله تقام كل 6 شهور يلعب الفائزين مباراه فاصله ليحدد منهم المتأهل لكاس السوبر لملاقاة الفريق الفائز ببطولة المشتل))
     
  2. اللجنة المنظمة

    اللجنة المنظمة ¬°•| بطـــولة محافظة البريمي للفرق الأهلية لكرة ال

    شكرآ على الطرح الجميل
    1- الفريق الملكي لايحق له السماح او الرفض بخصوص الملعب مع كل الاحترام والتقدير لكل الفرق واؤكد لك ذلك بس من باب التعاون والتقدير لكل مطلب.
    2- تم الاعداد والتنسيق للبطولة قبل شهر اي في شهر رمضان ومن الصعوبة عمل بطولة كل 6 اشهر لانه يحتاج تفريغ واستعداد مسبق ونجد صعوبة في ايجاد الكادر البشري المتفرغ للبطولة فقط .
    3- الفكرة موجودة اضافة لاي فريق حصل على اي انجاز مثل بطولة محضة وضنك والمشتل وصعراء وحماسة
    مع تحياتي بوعبدالله اليحيائي رئيس اللجنة المنظمة
     

مشاركة هذه الصفحة