كشف النقاب عن مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة [ود], بتاريخ ‏11 سبتمبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    كشف النقاب عن مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً

    التاريخ: 09 سبتمبر 2012

    [​IMG]

    أعلنت شركة لاند روڤر مؤخراً عن إطلاق رينج روڤر الجديدة كلياً، مركبة الدفع الرباعي الأكثر نقاءً وقوة في العالم.
    وقد تم الكشف عالمياً عن هذا الموديل الجديد الذي يمثل الجيل الرابع ضمن تشكيلة رينج روڤر الأسطورية، من خلال إقامة حفل كبير في مدرسة الباليه الملكية في ريتشموند بمدينة لندن.
    وتعتبر رينج روڤر الجديدة كلياً التجسيد النهائي لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث تستلهم روح الابتكار والتصميم الفريد من النموذج الأصلي الذي تم إطلاقه منذ ما يزيد على 40 عاماً مضت.

    وباعتبارها أولى مركبات الدفع الرباعي المجهزة ببدن أحادي الهيكل مصنوع بالكامل من الألمنيوم خفيف الوزن في العالم، تنقل مركبة رينج روڤر الجديدة قدرات العلامة التجارية الرائدة إلى مستوىً جديد، مع تمتعها بقدرٍ أعلى من الفخامة والأناقة والأداء المعزّز وقدرات القيادة التي لا تضاهى على مختلف أنواع التضاريس، فضلاً عمّا تم إنجازه من تطوراتٍ هامة على صعيد الاستدامة.
    وفي هذا الإطار، قال جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاند روڤر التجارية: "يشكّل إطلاق مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً معلماً بارزاً في تاريخ شركة لاند روڤر، حيث تعد هذه المركبة أول إنجاز مثير لما قمنا به من استثمارٍ غير مسبوق في تقنيات المركبات الاستثنائية".

    وأضاف إدواردز: "تحافظ رينج روڤر الجديدة على الشخصية الجوهرية والفريدة لهذا الطراز، الذي يجمع بصورةٍ خاصة بين الفخامة والأداء وقدرات القيادة التي لا تضاهى على مختلف أنواع التضاريس. وبفضل تصميم وهيكل المركبة الاستثنائي الذي يمتاز بوزنه الخفيف، فقد استطعنا الارتقاء بتجربة القيادة لعملاء المركبات الفاخرة، في ظل التغيير النوعي الذي أنجزناه على مستوى الراحة والأناقة والتحكم".

    ومع فتح الباب لطلبات الحجز رسمياً الآن، من المقرر أن تبدأ مبيعات مركبة رينج روڤر الجديدة كلّياً في أواخر عام 2012، حيث سيجري تقديمها في 170 سوقاً في مختلف أنحاء العالم.
    وتجدر الإشارة إلى تصميم وهندسة مركبة رينج روڤر الجديدة في مراكز تطوير لاند روڤر بالمملكة المتحدة، علماً بأن إنتاجها سيتم في منشأة حديثة ومتطورة في مدينة سوليهال بالمملكة المتحدة، حيث سيتم تطبيق أحدث تقنيات التصنيع التي تتطلب قدراً بسيطاً من الطاقة. وقد تم استثمار أكثر من 370 مليون جنيه إسترليني (586 مليون دولار أمريكي) في منشأة التصنيع في سوليهال، بهدف تأسيس أضخم ورشة لهياكل الألمنيوم في العالم.

    تصميم أنيق ومعاصر
    تتميز رينج روڤر الجديدة كلّياً بمظهرها الراقي والأنيق المستوحى من التجسيد العصري لطابع رينج روڤر التصميمي المبتكر. وإلى جانب الحفاظ على طابعها المميز كرينج روڤر، استطاعت هذه المركبة الجديدة أن تخطو خطوةً هامة نحو الأمام مع تطوير جريء لروح التصميم المبتكرة لهذا الطراز.
    وبطولٍ يصل إلى خمسة أمتار تقريباً، تمتاز مركبة رينج روڤر الجديدة ببصمتها المشابهة للغاية للموديل السابق من هذا الطراز، إلا أن ذلك لم يمنع من تأمين مظهر أكثر سلاسة وانسيابية. كما تعد هذه المركبة أكثر مركبات رينج روڤر تطوراً من الناحية الأيروديناميكية على الإطلاق.
    ويمتاز القسم الداخلي الفاخر بطابعه المعاصر الأنيق وتكامله مع روح تصاميم رينج روڤر المميزة، إلى جانب تصميمه وتطويره بروحٍ معاصرة وأنيقة للغاية. وتمتاز المقصورة بأشكال وتصاميم قوية واستثنائية يتم إبرازها بوضوح من خلال الأسطح الأنيقة التي جرى تقديمها بشكلٍ مثالي بفضل استخدام أفخر أنواع الجلود والقشور الخشبية.
    ومع حيز إضافي قدره 118مم للقدمين، يستفيد الجالسون في المقعد الخلفي من مساحة أوسع وراحة أكبر، في ظل توفر خيار المقعد الثنائي الخلفي الفاخر المخصص للفئة التنفيذية.
    وبهدف تمكين العملاء من تخصيص مواصفات مركبتهم المثالية بما يتماشى مع رغباتهم، فقد تم توفير القدرة على تصميم الأجواء الفاخرة الخاصة بمركبة رينج روڤر الجديدة ضمن نطاقٍ واسع من خيارات الألوان والتشطيبات والتفاصيل الخاصة، ابتداءً من الأقسام الداخلية الملونة والمزينة على نحو استثنائي من مجموعة مركبات "أوتوبيوغرافي" الحصرية، وصولاً إلى التشكيلة الأنيقة من العجلات الخلائطية التي يبلغ قطرها 22 بوصة.



     
  2. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    كانت متنقبه يعني هههه

    تبى الصدق ما عيبني شكلها..لكن عقب بنتعود ادري
    تسلم شيخي
     
  3. ν̵̵̵м̨нخَг̵̵

    ν̵̵̵м̨нخَг̵̵ ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    شكله ومزياه فريده نتمنا
    نشوفه فاقرب وقت فلسواق الخليجيه
     
  4. سكوتي يصعب تفسيره

    سكوتي يصعب تفسيره ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلم ايدينج ع النقل خيتوو ود
    أنا تعجبني:icon_smile_big:
     
  5. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تسلموووون ، هيه متنقبة كانت

    :biggthumpup:
     

مشاركة هذه الصفحة