سيف بن زايد يثمن جهود الأشقاء في سلطنة عمان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ولد العرب 1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2012.

  1. ولد العرب 1

    ولد العرب 1 ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    [youtube][​IMG][/youtube][media][​IMG][/media][​IMG]

    ثمّن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الجهود الأخوية الصادقة التي بذلها الأشقاء العمانيون إزاء ضحايا الحوادث المرورية؛ التي وقعت أخيراً في سلطنة عمان الشقيقة، مشيداً سموه بتعاون وكفاءة الأجهزة المرورية والطبية العمانية؛ والتي أسهمت بفاعليتها في تقليص عدد الخسائر في الأرواح، سواء بفضل سرعة إسعاف وإنقاذ المصابين أم نقلهم الفوري إلى مستشفى السلطان قابوس ، حيث حظي الجميع هناك بأعلى مستويات الرعاية والاهتمام.
    وفيما أعرب سموه عن أسفه لوقوع تلك الحوادث، ومواساته للمصابين وذوي الضحايا، أشاد سموه بالوقفة الأخوية الصادقة للأشقاء العمانيين؛ والتي تؤكد وحدة شعوب مجلس التعاون الخليجي، وتلاحمهم العميق في السراء والضراء، وطناً وحكومات وشعوباً.
    ونوه سموه بجهود الشرطة السلطانية التي هرعت إلى مواقع الحوادث لنجدة الضحايا، وما بذلته الطواقم الطبية العمانية من جهود طيبة، حيث سارعت إلى المكان لنقل المصابين إلى أحد أرقى المستشفيات الطبية؛ بغية تلقي العلاج اللازم، وذلك قبيل نقلهم إلى وطنهم، قرب ذويهم، لاستكمال العلاج.
    يذكر أن الحوادث المرورية التي تعرض لها مواطنون داخل سلطنة عمان الشقيقة، خلال الفترة الأخيرة؛ قد نجم عنها سبع وفيات و12 إصابة متنوعة.
     
    آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2012

مشاركة هذه الصفحة