مناقشة آلية تطبيق الأوامر السامية الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 أوت 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مناقشة آلية تطبيق الأوامر السامية الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة

    Wed, 29 أغسطس 2012
    [​IMG]

    تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - الصادرة بتاريخ 13 من شهر أغسطس الجاري والقاضية بإلغاء الدرجة الخامسة من جدول الدرجات والرواتب الوارد بقانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (120/2004) ومعالجة الآثار التي ترتبت عليها بأثر رجعي من تاريخ بدء العمل بالقانون المذكور، وفي ضوء تكليف مجلس الوزراء لوزارة الخدمة المدنية في هذا الشأن.
    فقد قام معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية أمس بالالتقاء بمديري عموم الشؤون الإدارية والمالية ومديري الشؤون المالية ومديري الموارد البشرية بكافة الوحدات الحكومية المطبقة لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، من أجل توضيح آلية وضوابط المعالجة اللازمة لوضع التوجيهات السامية المشار إليها موضع التنفيذ، ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بهذا الجانب.
    وفي بداية اللقاء رفع معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية والمجتمعون أسمى آيات الشكر والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظـم - حفظه الله ورعاه - على تفضله بإصدار توجيهاته السامية بإلغاء الدرجة الخامسة ومعالجة الآثار التي ترتبت عليها بأثر رجعي من تاريخ بدء العمل بقانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (120/2004) في 1/1/2006م.
    بعدها تم تقديم عرض مرئي عن آلية المعالجة الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة، ومثال تطبيقي يوضح آلية الاحتساب اللازمة في هذا الشأن، مؤكدا معاليه على أهمية سرعة وضع التوجيهات السامية موضع التنفيذ .. داعيا معاليه كافة الوحدات إلى الشروع مباشرة في معالجة أوضاع موظفيها وفقا للآلية التي وضعتها وزارة الخدمة المدنية في الخصوص.
    حضر اللقاء سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية، وعدد من المسؤولين والمختصين بوزارة الخدمة المدنية.​
     
  2. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    الله يحفظ لنا السلطان ويديمه فخر لشعبه

    تسلمين ود ع الخبر

    تحياتي :imua24:
     

مشاركة هذه الصفحة