الأربعاء .. آخر موعد لاستكمال إجراءات التسجيل بالكليات التقنية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 أوت 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الأربعاء .. آخر موعد لاستكمال إجراءات التسجيل بالكليات التقنية

    الاثنين, 27 أغسطس 2012

    [​IMG]

    كتب - طالب بن حمود البلوشي -
    يعتبر يوم الأربعاء القادم آخر موعد لاستكمال إجراءات التسجيل بالكليات التقنية لطلاب الفرز الأول، حيث بلغ عدد المسجلين حسب إحصاءات نظام القبول الموحد 10049 طالبا وطالبة في حين أن 265 لم يكملوا إجراءات التسجيل في الكليات التقنية بينما قام 12 طالبا وطالبة بسحب أوراقهم من الكليات التقنية.
    ويواصل الفريق المشكل لاستقبال الطلاب الجدد جهوده من خلال استكمال إجراءات التسجيل وتعريف الطلاب بالبرامج المقبول فيها وكما يقوم الفريق بتزويد الطلاب بالكتيبات التعريفية بالكليات التقنية.
    وسوف تعلن القائمة النهاية للمقبولين في مطلع الأسبوع القادم على أن يباشر الطلاب المقبولون في الفصل الدراسي الأول الدراسة في تاريخ 8 من سبتمبر وسيكون أسبوعهم الأول ضمن البرنامج التعريفي المعدود خصيصا لتعريف الطالب بنظام الكليات وتجري العادة أن يتم استقبال الطلاب الجدد في اليوم الأول من خلال تعريفهم بأنظمة وقواعد الكلية ونظام الدراسة في التخصص المقبول فيه وفي اليوم الثاني يجري الطالب اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية وفي اليوم الثالث يتم توزيع الطالب على الفصول الدراسية بعد صدور نتائج اختبارات تحديد المستوى وعلى هذا الأساس يباشر الطالب الدراسة في الأسبوع التالي.
    وفي الثامن من شهر سبتمبر ينتظم طلاب السنة التأسيسية والبرامج التخصصية في مقاعد الدراسة بعد تسجيل وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعا في الفصل الدراسي الواحد​
     

مشاركة هذه الصفحة