إنتر ميلان يتعادل في بداية حملته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏31 أوت 2008.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    سقط فريق إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه سامبدوريا 1/1 اليوم السبت في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وعلى ملعب "جاليليو فيراريس" استعاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نغمة التهديف التي افتقدها في المباريات الأخيرة بالموسم الماضي وسجل هدف التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة 33 رغم أنه لا يزال يعاني من مشكلات في الركبة.

    وأظهر إبراهيموفيتش مهاراته عندما تبادل الكرة مع زميله البرازيلي مانشيني ثم سددها في الزاوية البعيدة لتسكن شباك سامبدوريا.

    وجاء هدف التعادل لسامبدوريا في الشوط الثاني وكان من نصيب جينارو ديلفيشيو الذي تحول من اللعب في خط الوسط إلى اللعب في الهجوم نظرا لنقص عدد المهاجمين في التشكيل الأساسي.

    وأهدر أنطونيو كاسانو صانع ألعاب سامبدوريا فرصتين في الدقيقتين السادسة و25 كما تصدى حارس المرمى البرازيلي خوليو سيزار لتسديدة خطيرة من لاعب خط الوسط باولو ساماركو.
    <
    ورغم الأداء الرائع الذي قدمه سامبدوريا وتألق صانع ألعابه كاسانو إلا أن الفريق افتقد الحسم في الهجوم نظرا لغياب مهاجميه كلاوديو بيلوتشي وإميليانو بوناتسولي.

    وأتيحت فرصة ثمينة أمام الغاني سولاي مونتاري ، المنتقل حديثا لإنتر ميلان ، في بداية الشوط الثاني لكن أنطونيو ميرانت كان له بالمرصاد وشتت الكرة كما تصدى لكرة أخرى سددها ديجان ستانكوفيتش في الدقيقة 57 .

    وفي وقت سابق اليوم سجل الإيطالي الدولي أنطونيو دي ناتالي ثنائية ليقود فريقه أودينيزي إلى الفوز على ضيفه باليرمو 3/1 في افتتاح الموسم الجديد من مسابقة الدوري.

    وسجل المهاجم الإيطالي الهدف الأول في شباك حارس المرمى ماركو أمليا في الدقيقة التاسعة ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34 من كرة ساقطة (لوب).

    وكان دي ناتالي ، الذي يتم 31 عاما في منتصف تشرين أول/أكتوبر المقبل ، قد سجل 17 هدفا في الموسم الماضي ويرجح أن يشارك في التشكيل الأساسي للمنتخب الإيطالي بطل العالم والذي يبدأ مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بلقاء نظيره القبرصي في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل.


    وفي الدقيقة 38 أتيحت أمام فابريسيو ميكولي لاعب باليرمو فرصة مشابهة للتي سجل منها دي ناتالي هدفه الثاني لكنه لم يستغلها لتضيع فرصة ثمينة على الفريق الضيف.

    كذلك أهدر الأوروجوياني إديسون كافاني فرصة ثمينة لباليرمو مبكرا في الشوط الثاني قبل أن يسجل زميله البديل مارك بريشيانو الهدف الأول للفريق في الدقيقة 69 .

    وبعد دقيقة واحدة بدد لاعب خط الوسط السويسري جوخهان اينلر أمال باليرمو وسجل الهدف الثالث لأودينيزي إثر ضربة ركنية.​




    موقع كوره
     
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    شكلك وااااااااااااايد تحب الكوووووووووره

    يا الارجنتيني

    الله يعطيك مليون الف عااااااافيه
     

مشاركة هذه الصفحة