البحث عن شاب سرق شقة مفروشة وحاول اغتصاب طفلة بالطائف

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏23 أوت 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    عُثر بغرفته على قارورتي خمر وحشيش مخدر.. والشرطة عممت أوصافه



    البحث عن شاب سرق شقة مفروشة وحاول اغتصاب طفلة بالطائف




    [​IMG]
    فهد العتيبي- سبق- الطائف: تبحث شرطة الطائف عن شاب أعزب تسلل إلى شقة عائلة وافدة في إحدى الشقق المفروشة، وقام بسرقة بعض أجهزة الجوال وحاول اغتصاب طفلة في الخامسة من عمرها، لكنه لاذ بالفرار قبل أن يتم ضبطه، مستغلاً وجوده في غرف للعزاب بنفس العمارة.

    وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الشاب المطلوب أمنياً يسكن في الدور الثاني المُخصص للعُزاب في نفس العمارة، وقام بالتسلل للشقة بعد أن وجد بابها مفتوحاً، وقام باستدراج الطفلة وخلع عنها بعض ملابسها، ما دفعها للصراخ، فلاذ بالفرار بعد أن سمع صوت أحد أفراد العائلة.

    وأبلغت أسرة الطفلة غرفة عمليات الأمن ومكتب استقبال العمارة، والذي أكد عدم صعود أحد للعمارة خلال وقت الحادث، ما يعني أن الشخص المطلوب يسكن في العمارة.

    وباشرت دوريات الأمن الواقعة بحضور مندوبين عن مركز شرطة السلامة بالطائف, حيث جرى تتبع كاميرات التصوير ورصد تحركات المطلوب، فيما جرى تفتيش غرفته وعُثر بداخلها على قارورتي مُسكر "مشروب خارجي" فارغتين, وقارورة عرق مُسكر محلية الصنع, بالإضافة لقطع من سجائر الحشيش المُخدر، فيما أكدت معلومات أنه قفز من بلكونة غرفته.

    وجرى تسجيل محضر رسمي بالواقعة، موضح به كامل معلومات المطلوب في القضية من واقع جهاز تسجيل المستأجرين بالعمارة من أجل البحث عنه وتم التبليغ بذلك.

    وأشار مصدر أمني لـ"سبق" إلى أنه جرى التعميم عن المطلوب الهارب من أجل القبض عليه وإحالته للقضاء.
     

مشاركة هذه الصفحة