أفضل 10 ألعاب تعمل على نظام الأندرويد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
أفضل 10 ألعاب تعمل على نظام الأندرويد

الثلاثاء 21 أغسطس 2012 ايلاف


btnDec.gif
btnInc.gif
318798-6p28.jpg


بينما سبق لكثيرين من مولعي ممارسة الألعاب الحديثة على مختلف الأجهزة سواء كانت آيباد أو آيفون أو إكس بوكس أو ويي، فقد بدأ يشهد العالم التقني طفرة مؤخرا على صعيد الألعاب التي يمكن ممارستها عبر الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. أعدت في هذا الصدد مجلة التايم الأميركية قائمة بأفضل 10 ألعاب تناسب نظام أندوريد وهي:
1- لعبة Numbers Baby Flash Cards0-10: عبارة عن تطبيق إحصائي أساسي للغاية يناسب البالغين، ومدعومة بالصوت، وهي مجموعة من بطاقات فلاش توضح الأعداد من صفر إلى عشرة. ويمكن الاستعانة بصوتك الخاص في تلك اللعبة.
2- لعبة Famigo Sandbox: وFamigo هو موقع إلكتروني يوصي بأفضل الألعاب التعليمية والتطبيقات التي تناسب الأطفال. كما يعمل تطبيق الأندرويد الموجود عليه كصندوق رمل رقمي يحد من العمل على الهاتف، بإظهار الألعاب والتطبيقات التي تناسب الأطفال فقط. وهو ما يمكن الاعتماد عليه لتجنب عبث الأطفال بهواتف الكبار.
3- لعبة Classic Simon: وهي لعبة ذاكرة كلاسيكية تضمن إلهاء الطفل دون أن يسبب أي إزعاج، ورغم افتقارها للرسومات والصور المتحركة، إلا أنها ممتعة بالنسبة لهم.
4- لعبة iStoryBooks: وهي تشكيلة رائعة من كتب الأطفال الكلاسيكية والمعاصرة تنجح في إلهاء الطفل الصغير لبعض الوقت.
5- لعبة Color & Draw: وتتيح تلك اللعبة تجربة رسم واقعية بالنسبة للأطفال. كما يتشجع الأطفال عند سماعهم التعليمات الصوتية المدرجة باللعبة، خاصة أنها توجههم للطريقة التي يمكنهم من خلالها المضي قدما في أعمالهم الفنية.
6- لعبة Kids Animal Piano: وهي اللعبة التي تجمع بين الموسيقى والحيوانات، حيث يمكن اختيار حيوان وكذلك أغنية، وسوف تحصل بعدها على أداء فني مميز.
7- لعبة Amazing Alex: وهي لعبة فيزيائية تقدمها شركة «روفيو» التي سبق لها إنتاج لعبة Angry Birds. وهي لعبة تناسب الأطفال الذين يكونون مهتمين بالفيزياء.
8- لعبة Where’s My Water Free: فبدلا من القطع واللصق، تحتاج منك تلك اللعبة المبنية على علم الفيزياء أن تفتح الصنبور وتسمح في تدفق الماء حتى تسنح الفرصة للتمساح «سباركي» بأن يأخذ دشا طويلا ولطيفا. وتتيح الرسوم المتحركة والتصميمات الإبداعية فرصة مرحة جيدة لاختبار مهارات الطفل على حل المشكلات.
9- لعبة Fruit Ninja: وهي لعبة شيقة يمكنها أن تفعل المعجزات مع الأطفال الأشقياء.
10- لعبة Cut The Rope: وهي لعبة من المؤكد أن الأطفال الصغار سرعان ما سيتعلقون بها، خاصة بعد نجاحها الفعلي مع الكبار. وهي لعبة ذات فكرة بسيطة تعتمد على قطع الحبل وإسقاط بعض الحلوى لإطعام مخلوق اللعبة اللطيف Om Nom.

 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
وأنا كذلك ، لكن غلبتك أبو رسيل ، عندي الطيور الغاضبة :eh_s(6):
 

Hyuoka

130710
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
3,662
الإقامة
• ’ muscat
هذيلآ أبيخ العآب !!
ومال أطفآل !
في الاكس بوكس أحلى شي [ هالو ]
و الايفون فيه وايد ألعاب حلوه لكن ما أعرف شو اسمهن والاي بآد حتى
و اندرويد أحلى شي الطيور الغاضبة ، و كرة السلة و القط المتكلم حتى
وبس ^^"


شكرا
 
أعلى