كاديلاك إسكاليد تتصدر تقييمات JD Power للجودة الأولية ورضا العملاء للعام الثالث

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة Mr.Engineer, بتاريخ ‏15 أوت 2012.

  1. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    [​IMG]


    أستطاعت سيارة كاديلاك إسكاليد كبيرة عائلة الدفع الرباعى الأمريكية أن تثبت تميزها من جديد بعد تقدمها خمس نقاط فى التقدير العام لـ JD Power لتقديرات الجودة الأولية ورضا العملاء لعام 2012 .

    حيث جاءت سيارة كاديلاك إسكاليد فى صدارة فئة السيارات متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم للعام الثالث على التوالى وهو ما يؤكد مكانتها المتميزة فى فئتها ووسط المنافسين ، والى جانب إسكاليد فقد جاءت الشقيقة الصغرى SRX فى المركز الثالث من فئة السيارات متعددة لاستخدامات متوسطة الحجم لتقفز سبعة مراكز دفعة واحدة بعد ان صنفت فى المركز العاشر بالعام الماضى .

    وقال دون بتلر، نائب الرئيس لتسويق كاديلاك: 'في كاديلاك، نحن نعيش من خلال فلسفة عدم المغادرة اذا كنت فقط في حالة جيدة، وهذا يعني اننا نعمل باستمرار على تحسين ورفع مستوى مجموعة منتجاتنا، وبالتالي رفع مستوى تجربة العميل بشكل عام.

    إسكاليد مثال عظيم عن الكيفية التي نعمل من خلالها على منتجاتنا الاساسية لتكون قادرة باستمرار على المنافسة على اعلى مستويات الجودة. وهذا هو تحديداً هدف سياراتنا الجديدة بالكامل لعام 2013 – طراز XTS السيدان الفاخر، وطراز ATS السيدان الرياضي'.

    وقد بنيت دراسة الجودة الاولية لعام 2012 بشكل اساسي على الردود الواردة من اكثر من 74000 مشترِ ومستأجر لسيارات جديدة طراز سنة 2012، وقد تم اجراء الدراسة على من مضى على ملكيته للسيارة مدة 90 يوما. وتضمنت الدراسة 228 سؤلا تم تصميمها لتوفر للشركات المصنعة معلومات يمكنها استخدامها للتعرف بسرعة على المشاكل وتحسين الاداء.
     
    آخر تعديل: ‏15 أوت 2012

مشاركة هذه الصفحة