أوامر سامية بفتح 3 فروع للهيئة العمانية للأعمال الخيرية في صلالة وصحار وصور

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏14 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬


    الإثنين, 13 أغسطس/آب 2012 03:16


    [​IMG]

    مسقط- العمانية- الرؤية- عهود الجيلانية
    -


    الرئيسي لـ"الرؤية": الفروع الجديدة تسهم في تعزيز أنشطة الهيئة
    تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- فأصدر أوامره السامية بفتح ثلاثة فروع للهيئة العمانية للأعمال الخيرية في كل من صلالة وصحار وصور، وذلك بهدف توسيع نشاط وخدمات الهيئة داخل السلطنة.
    صرّح بذلك معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونيّة رئيس مجلس إدارة الهيئة. وأكّد معاليه: " أنّ جلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- هو الداعم الأول لمسيرة ونشاط الهيئة، وأن مكارم جلالته متواصلة باستمرار وتعم أنشطة الهيئة داخل وخارج السلطنة". وأوضح رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية أنّ هذه الفروع الثلاثة سيكون لها دور بارز وملموس في زيادة نشاط وخدمات الهيئة. ورفعت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- على دعمه المستمر لأنشطة الهيئة، سائلين الله عزّ وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات جلالته وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
    من جهته، قال علي بن إبراهيم الرئيسي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية: "إنّه لشرف عظيم للهيئة والعاملين بها في نيل المكرمة السامية من جلالته بفتح ثلاثة فروع للهيئة العمانية للأعمال الخيرية في كل من صلالة وصحار وصور، مؤكّدا أنّ الأوامر السامية تعتبر وسامًا على صدورنا، معتزين بحمل مسؤولية الأمانة الاجتماعية". وقال الرئيسي في تصريحات خاصة لـ"الرؤية" إنّ الأوامر السامية تهدف إلى زيادة تعميم خدمات الهيئة في شتى ربوع الوطن الغالي، وهي إحدى مكارم جلالته في الشهر الفضيل لخدمة الإنسان العماني، مشددًا على أنّها ستحقق أثرًا كبيرًا في توسيع تقديم خدمات الهيئة خاصة في الولايات المذكورة والسلطنة عامة. وأوضح الرئيسي أنّ الدعم السامي المقدم لهذه الفروع سيكون له المردود الإيجابي في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وستكون هذه الأفرع الجديدة قريبة لمن يحتاج لخدمات الهيئة إلى جانب توسعة نشاط عملها، الذي سيتضاعف عمّا عليه في الوقت الحالي.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة