فاعل خير لقى جوال طايح

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة (زمن يموت الحب ), بتاريخ ‏13 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. (زمن يموت الحب )

    (زمن يموت الحب ) ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    [​IMG]
    السـلآم عليـكم ورحمه الله وبركآته ,,

    صبآحكم || ومسآئكم أفرآح ومسرآت ,,[​IMG]

    *****
    فاعل خير لقى جوال طايح
    مشكور يا الطيب ولا عاد تمسك جوال ثاني مرة

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7
    [​IMG]


    لكم ودي [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    ههه
    أستغفر الله
    مثل ما يقول المثل يا فاعل خير تلقى شر
     
  3. Hyuoka

    Hyuoka 130710

    هههههههه
    فآعل خير ؟!!

    شكراً على الطرح
     
  4. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    هههههههههههه
    حشى عاد مب اعلان
    :eh_s(6):
     
  5. άяάq Ī7şάş

    άяάq Ī7şάş ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    فاعل خير :m39b2:

    هههههههههههههه
     
  6. (زمن يموت الحب )

    (زمن يموت الحب ) ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تسلمون اخواني يعطيكم العافيه ^_^
     
  7. همس العُطر

    همس العُطر ¬°•| روح مُنـاهآ الجنّة|•°¬


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    \

    هههههه .. شيء طريف صراحةً
    لكن .. فعلاً يجب ألا يأخذ جوالاَ ثانياً ..
    \

    شكراً > ( زمن يموت الحب ) ع الصورة
    ونترقب المزيد ~
     
  8. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    ههههههههههههههه

    من النص مخبوق الجوال ::x631::

    تسلم أخوي ع الصورة

    ننتظر المزيد منك :شش5:
     
  9. ˇعنودْھَہ ♡

    ˇعنودْھَہ ♡ ¬°•| مشرفة الِضِيافَة والترحٌيبْ |•°¬

    السلام عليكم ..
    ,,
    احيينه شو فايده الجوال بعد
    ما دخل امسمار ف نص الشاشه
    هههههههههههههه ..
    ,,
    يعطيك العافيه خيي
    نتريا الزود منك
    ,,
    لاهنت
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة