غوغل تتيح ميزة للدخول بأكثر من حساب

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349


أطلقت شركة غوغل ميزة جديدة باسم "Account chooser" لمساعدة المستخدمين الذين يملكون أكثر من بريد إلكتروني على "جيميل" من إدخال هذه الحسابات والتبديل بينها ببساطة دون الحاجة لتسجيل الخروج من بريد إلى آخر.
وتعرض الميزة الجديدة قائمة يمكن إضافة أكثر من حساب إليها، ويمكن كذلك إلغاء بعض الحسابات، وهذا يساعد المستخدم في تقليل عدد النقرات اللازمة للتبديل بين حساب وآخر.

ويمكن لأي مستخدم تحرير حساباته الخاصة على بريد جيميل من خلال الصفحة المخصصة لإدارة هذه الحسابات، وذلك بإضافة أو إزالة ما يشاء. ولكن هناك أمر غريب يواجه البعض، وهو الحاجة لتسجيل الخروج من حساب واحد على الأقل لكي يظهر زر التحرير ويسمح بإزالة بعض الحسابات من القائمة.

ولكن حتى مع هذه الميزة الجديدة، ما زالت بعض الصفحات الخاصة بخدمات غوغل تطلب من المستخدم إدخال كلمة المرور الخاصة ببريده، بينما هناك بعضها لا يطلب ذلك. وعلى ما يبدو فإن غوغل لم تنه الأمور تماما بعد.

وتسعى غوغل في الفترة الأخيرة لعمل عدة تحسينات تساهم في التكامل وربط جميع خدماتها لتوفر للمستخدم أبسط طريقة للقيام بما يرغب، وكان آخر ما تقوم غوغل باختباره الربط بين بريد جيميل ونتائج البحث.


الجزيرة
 
أعلى