السلطنة تحصد الجائزة الذهبية في "إكسبو يوسو" كأفضل تطبيق لشعار المعرض

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏12 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬


    الأحد, 12 أغسطس/آب 2012 02:49


    [​IMG]

    الرؤية- يوسف البلوشي- يوسو- العمانية
    -


    فاز جناح السلطنة المشارك في معرض إكسبو يوسو 2012 في كوريا الجنوبية، بالجائزة الذهبية في مجال تجسيد وترجمة شعار المعرض "حيوية البحار والمحيطات".
    وأعلنت إدارة المعرض عن هذا الفوز أمس، فيما تختتم الفعاليات اليوم الأحد، بعد مسيرة استمرت خلال الفترة من 12 مايو وحتى 12 أغسطس الجاري.
    وقد تسلّم الجائزة سعادة محسن بن خميس البلوشي مستشار وزارة التجارة والصناعة المفوض العام لجناح السلطنة في معرض إكسبو يوسو 2012؛ وذلك خلال حفل التكريم الذي نظّمه المكتب الدولي للمعارض لتوزيع الجوائز لأفضل الأجنحة المشاركة في معرض إكسبو يوسو 2012.
    وقال سعادته إنّ فوز جناح السلطنة بهذه الجائزة الدولية يأتي ترجمة للجهود الكبيرة للمبادرات والجهود المبذولة من قبل الأفراد والمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في السلطنة، كما يأتي تقديرًا لإنجازات السلطنة في الشأن البيئي، وفي مجال صون وحماية البيئية؛ وذلك بفضل الاهتمام السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-. وأضاف سعادته أنّ هذه الجائزة تأتي أيضًا تكريمًا من قبل اللجنة المنظمة لكل ما هو معني بمشاركة السلطنة من جناح وتصميم ومكونات وموضوعات تمّ تطرحها عبر الجناح، مؤكدًا سعادته أنّ هذا الفوز لم يأت من فراغ بل عكست الخبرات المتراكمة لأعضاء اللجان من خلال معارض الإكسبو السابقة الأمر الذي ساعد المعنيين بهذه المشاركة على استيعاب كل ما هو مطلوب للمشاركة في مثل هذا الحدث العالمي، ونوّه سعادته إلى أنّ لجنة التقييم لتحديد الفائزين تضم متخصصين بالشأن العلمي البيئي إلى جانب مختصين في معارض الإكسبو وهي لجنة محايدة ليس لها أيّ علاقة بالدولة المستضيفة أو المكتب الدولي للمعارض التي قامت باختيار جناح السلطنة كأفضل جناح يجسد ويترجّم شعار المعرض "حيوية البحار والمحيطات".

     
  2. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تستاهل عمان الحبيبه كل الخير والتوقير ..

    بوركتي اختي على نقل الخبر ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة