تجهيز عجائن السمبوسة على البلاط في مخبز بالطائف

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
مخالفة رصدها مواطن فـ"تحدته" العمالة البنجلاديشية



تجهيز عجائن السمبوسة على الأرضيات بمخبز بالطائف





عبدالله البرقاوي، سعود الدعجاني- سبق: وثّق مواطن مخالفة جسيمة ارتكبتها عمالة بنجلاديشية تعمل في أحد مخابز مركز ثقيث جنوبي الطائف، تمثلت في إعداد عجائن السمبوسة على أرضيات المخبز، ضاربة بالاشتراطات الصحية وسلامة المستهلك عرض الحائط.

وقال المواطن -الذي تحتفظ "سبق" باسمه- إنه فوجئ بالعمالة تقوم بتجهيز عجائن السمبوسة على أرضيات المخبز المتسخة، حيث تعد جوار أحذية وأرجل العمالة، مشيراً إلى أنه وعند الشروع في تصوير المخالفة بادرته العمالة بأحاديث استهتار قائلة "مافي مشكلة"!.

المواطن وجه مناشدة للجهات الرقابية باتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة تجاه العمالة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن ما يحدث من استهتار ومخالفات يدل على ضعف الرقابة والعقوبات.

"سبق" نقلت الموضوع لرئيس بلدية القريع بني مالك، طلال العتيبي، الذي أكد أن البلدية ومنذ حلول شهر رمضان المبارك، كثفت جولاتها على المحلات التجارية ومحلات إعداد المأكولات، مبيناً أن البلدية ضبطت مخالفات عدة، خاصة فيما يخص تجهيز عجائن السمبوسة، مؤكداً أنه ضبط عمالة تعدها في المطابخ وغيرها من المواقع غير المهيأة.

وقال "أصدرت عقوبات مختلفة من غرامات وإجراءات أخرى ضد المخالفين، كما أن بلدية القريع بني مالك تكثف جولاتها على مدار الساعة، لمراقبة المحلات والتحقق من تطبيق الاشتراطات الصحية، حيث يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالف".

وأضاف قائلاً "البلدية وضعت رقم جوال خاصاً بالبلاغات، ويتم العامل مع البلاغات على مدار الساعة، حيث بإمكان المواطن الاتصال أو إرسال رسالة في حال رصد أي مخالفة، ويتم على الفور مباشرة الموقع من المراقبين الصحيين لاتخاذ اللازم".









..................................................


لا نظافة لا أمانة لا رقابة
لا هم لهم سوى جمع المال فقط
والمستهلك هو من يدفع الثمن و ياكل
هالسمبوسه اللي مسوايه في البلاط اللي
يمشون عليه و يرمون قذارتهم فيه
عافانا الله
 

UM-GHALOL

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
630
الإقامة
البريمي
حسبي الله ونعم الوكيل
 
أعلى