الباراغواي ستلعب بخطة هجومية أمام الأرجنتين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ساهر, بتاريخ ‏30 أوت 2008.

  1. ساهر

    ساهر موقوف

    [​IMG]






    تعهد الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب منتخب الباراغواي لكرة القدم بمهاجمة الأرجنتين بنفس الطريقة التي ساعدت فريقه على الفوز على البرازيل، لدى إعلانه تشكيلة فريقه لمباراتيه الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، وقال مارتينو للصحفيين: "لن نغير من عقليتنا الهجومية خلال المباراة التي ستقام في بوينس أيرس".

    وتتصدر الباراغواي مجموعة أميركا الجنوبية بالتصفيات التي تضم عشرة منتخبات عقب فوزها بملعبها (2-صفر) على البرازيل في حزيران/يونيو الماضي وستلعب خارج أرضها أمام الأرجنتين في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل قبل أن تستضيف فنزويلا بعد ذلك بثلاثة أيام.

    ويمتلك منتخب الباراغواي 13 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني، بينما تحتل البرازيل المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن الصدارة، وتحتل فنزويلا المركز السابع برصيد سبع نقاط.

    وجاءت تشكيلة منتخب الباراغواي على النحو التالي:

    لحراسة المرمى: غوستافو فييار (بلد الوليد الإسباني) وألدو بوباديا (إنديبندينتي ميديين الكولومبي) ودرليس غوميز (ناسيونال).

    لخط الدفاع: باولو دا سيلفا (تولوكا المكسيكي) وخوليو مانزور (باتشوكا المكسيكي) وداريو فيرون (أونام المكسيكي) وكلاوديو موريل (بوكا جونيورز الأرجنتيني) وكارلوس بونيت (كروز آزول المكسيكي) ودينيس كانيزا (أولمبيا) وخوليو سيزار كاسيريس (بوكا جونيورز الأرجنتيني) وأوريليانو توريس (سان لورنزو الأرجنتيني) وبيدرو بينيتيز (تيغريس المكسيكي).

    لخط الوسط: إدغار باريتو (ريجينا الإيطالي) وإدغار غونزاليز (أولمبيا) وكريستيان ريفيروز(كروز آزول المكسيكي) وجوناثان سانتانا (فولفسبورغ الألماني) وإنريكي فيرا (كلوب أميريكا المكسيكي) دييغو غافيلان (بورتوغيزا البرازيلي) وفيكتور كاسيريس (ليبرتاد).

    لخط الهجوم: روكي سانتا كروز (بلاكبيرن روفرز الإنكليزي) ونيلسون فالديز (بوروسيا دورتموند الألماني) وأوسكار كاردوزو (بنفيكا البرتغالي) وسالفادور كابانياس ( كلوب أميريكا المكسيكي) ودانتي لوبيز (أونام المكسيكي) ومارسيلو إستيغاريبيا (لومان الفرنسي).




    المصدر: وكالات
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    بس الارجنتين غير عن البرازيل

    وبعدين المباراه راح تكون في مقبره المونومونتال يعني هانك صعب احد يفوز على الارجنتين

    اشكرك على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة