بعثة «فرسان الإرادة» تغادر إلى «لندن» بطموحات كبيرة

آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2009
المشاركات
512
العمر
37
الإقامة
alburaime
26_07_2012_70021387187_712865.jpg


غادرت أول أمس عن طريق مطار دبي متوجهة إلى لندن بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لإقامة معسكر خارجي في إطار البرنامج الموضوع من اتحاد المعاقين للمشاركة في دورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها لندن من 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر .

حيث يقود بطلنا الأولمبي محمد خميس صاحب أول ميدالية أولمبية ذهبية للإمارات في دورات الألعاب شبه الأولمبية في هذه التظاهرة.

وتضم قائمة منتخبنا 15 لاعباً يشاركون في 3 منافسات هي أم الألعاب ورفعات القوة والرماية.

حيث يحمل لواء ألعاب القوى 11 لاعباً هم محمد القايد، ثريا الزعابي، محمد علي وحداني، سهام الرشيد، سكينة غلوم البلوشي، ومريم خميس المطروشي، أحمد عبدالله الحوسني، محمد علي بني هاشم، عيسى الجهوري، محمد حميد خلفان، عبدالعزيز الشكيلي، فيما يتكون منتخب رفعات القوى من اللاعبين محمد خميس خلف وأحمد خميس.

13a-na-63701.jpg


ويشارك في الرماية البطلان عبدالله سلطان العرياني وعبيد الدهماني إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية.

وكان في وداع البعثة ثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس اتحاد المعاقين الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي وطيب عبدالرحمن الريس أمين عام مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر - دبى وذيبان المهيري وعيسى مخشب عضوي اتحاد المعاقين وشيرين ديب عن طيران الإمارات.


وتغادر البعثة الرسمية إلى لندن 28 أغسطس الحالي برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي
وتضم طارق بن خادم نائباً وعضوية ثاني جمعة بالرقاد وعبدالرزاق أحمد الرشيد وذيبان سالم المهيري وفاضل المنصوري وعيسى أحمد عيسى.

فيما تضم قائمة الشرف التي ترافق البعثة الرسمية إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي.

ويعد معسكر لندن البروفة الأخيرة لفرسان الإرادة من أجل خوض تحدي “الأولمبياد” ومن المتوقع أن ينتظم منتخبنا في القرية الأولمبية ثالث أيام عيد الفطر فيما ستنطلق المنافسات في 23 أغسطس الحالي.

وكان ماجد العصيمي أمين عام اتحاد المعاقين مدير الوفد وعلاء الحارون المدير الفني للاتحاد والمنسق العام قد سبقا البعثة إلى لندن لعمل ترتيبات انجاح المعسكر.
 
أعلى