بعثة «فرسان الإرادة» تغادر إلى «لندن» بطموحات كبيرة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ, بتاريخ ‏6 أوت 2012.

  1. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]

    غادرت أول أمس عن طريق مطار دبي متوجهة إلى لندن بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لإقامة معسكر خارجي في إطار البرنامج الموضوع من اتحاد المعاقين للمشاركة في دورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها لندن من 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر .

    حيث يقود بطلنا الأولمبي محمد خميس صاحب أول ميدالية أولمبية ذهبية للإمارات في دورات الألعاب شبه الأولمبية في هذه التظاهرة.

    وتضم قائمة منتخبنا 15 لاعباً يشاركون في 3 منافسات هي أم الألعاب ورفعات القوة والرماية.

    حيث يحمل لواء ألعاب القوى 11 لاعباً هم محمد القايد، ثريا الزعابي، محمد علي وحداني، سهام الرشيد، سكينة غلوم البلوشي، ومريم خميس المطروشي، أحمد عبدالله الحوسني، محمد علي بني هاشم، عيسى الجهوري، محمد حميد خلفان، عبدالعزيز الشكيلي، فيما يتكون منتخب رفعات القوى من اللاعبين محمد خميس خلف وأحمد خميس.

    [​IMG]

    ويشارك في الرماية البطلان عبدالله سلطان العرياني وعبيد الدهماني إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية.

    وكان في وداع البعثة ثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس اتحاد المعاقين الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي وطيب عبدالرحمن الريس أمين عام مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر - دبى وذيبان المهيري وعيسى مخشب عضوي اتحاد المعاقين وشيرين ديب عن طيران الإمارات.


    وتغادر البعثة الرسمية إلى لندن 28 أغسطس الحالي برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي
    وتضم طارق بن خادم نائباً وعضوية ثاني جمعة بالرقاد وعبدالرزاق أحمد الرشيد وذيبان سالم المهيري وفاضل المنصوري وعيسى أحمد عيسى.

    فيما تضم قائمة الشرف التي ترافق البعثة الرسمية إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي.

    ويعد معسكر لندن البروفة الأخيرة لفرسان الإرادة من أجل خوض تحدي “الأولمبياد” ومن المتوقع أن ينتظم منتخبنا في القرية الأولمبية ثالث أيام عيد الفطر فيما ستنطلق المنافسات في 23 أغسطس الحالي.

    وكان ماجد العصيمي أمين عام اتحاد المعاقين مدير الوفد وعلاء الحارون المدير الفني للاتحاد والمنسق العام قد سبقا البعثة إلى لندن لعمل ترتيبات انجاح المعسكر.
     

مشاركة هذه الصفحة