المركز الوطني للإحصاء يصدر نشرة إحصاءات التعليم العالي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏6 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬

    الإثنين, 06 أغسطس/آب 2012 04:34


    صدر عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات، مؤخرا، نشرة إحصاءات التعليم العالي التي تستعرض عددًا من البيانات والمؤشرات المتعلقة بمؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة.
    وتحتوي النشرة على مجموعة من الجداول متضمنة العديد من المؤشرات والبيانات للعام الأكاديمي 2010/2011م؛ منها على سبيل المثال: بيانات حول عدد مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة مصنفة حسب قطاع المؤسسة على مستوى المحافظات، وحسب حالة الطالب والنوع وقطاع المؤسسة، إلى جانب جداول توضح عدد الطلبة الجدد في مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة حسب قطاع المؤسسة وحالة الطالب الجديد والنوع والجنسية.
    كما تتضمن النشرة جداول حول أعداد الطلبة الخريجين من مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة حسب المؤهل الحاصل عليه والجنسية، إضافة إلى جداول تحوي بيانات حول عدد الطلبة الدارسين في مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة في المرحلة الجامعية الأولى وفي الدراسات العليا، إلى جانب بيانات حول عدد العاملين بجامعة السلطان قابوس والجامعات والكليات الخاصة وغيرها من البيانات.
    الجدير بالذكر أن تلك النشرة تأتي ضمن سلسلة من الإصدارات التي يصدرها المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بهدف توسيع قاعدة المعلومات والبيانات التخصصية وإتاحتها لكافة المستخدمين والمهتمين من جهة وإبراز مختلف البيانات الإحصائية المتوفرة لدى الجهات الحكومية من جهة أخرى.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة