"النورس" تطلق باقة إنترنت أسبوعية لعملاء مسبق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏5 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬


    الأحد, 05 أغسطس/آب 2012 07:01

    مسقط - الرؤية
    -
    أطلقت النورس -شركة الاتصالات الأكثر شعبية في السلطنة- باقة أسبوعية للإنترنت السريع بقيمة 500 بيسة فقط، وستمكن هذه الباقة عملاء النورس مسبق المستخدمين للهواتف الذكية من الاستفادة من 50 ميجابايت من البيانات، إضافة إلى 50 رسالة نصية قصيرة.
    وقال مصعب بن ناصر الهدابي مدير منتجات الإنترنت السريع بالنورس: "تعدّ هذه الباقة الخيار المثالي للعملاء ذوي الاستخدام الخفيف للإنترنت على هواتفهم من أجل التواصل مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم عبر العديد من تطبيقات المحادثة والدردشة. وانطلاقا من حرص النورس الدائم على فهم طبيعة التطلّعات التي ينشدها العملاء، فإننا وعلى الدوام نوفر لهم الباقات التي تتناسب مع متطلباتهم بقيمة رائعة".
    وأضاف الهدابي: "إن مستقبل الاتصالات مرهون بتوفير باقات فريدة للإنترنت السريع، خصوصا في ظلّ الإقبال الكبير الذي تشهده خدمات الاتصالات المختلفة، حيث أصبح الكثير منها جزءا لا يتجزّأ من تعاملاتنا اليومية. وتتميّز هذه الباقة الجديدة بخصائص مبتكرة قادرة على استقطاب عملاء جدد للانضمام إلى عائلة النورس والاستفادة من باقات الإنترنت السريع للهواتف النقّالة".
    ويعدّ عرض الـ50 ميجابايت من أحدث الباقات المبتكرة التي تضاف إلى تشكيلة خدمات الإنترنت السريع التي توفّرها النورس خصيصا لعملاء النورس مسبق. وتهتم النورس بتصميم العديد من الباقات لتتناسب مع احتياجات عملائها ومتطلّباتهم، حيث يمكن الاستفادة من هذه الباقات عند استخدام مختلف الأجهزة كالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة المودم. وتتراوح هذه الباقات بين باقة 1 جيجابايت اليومية بقيمة ريال واحد فقط، وباقة 2 جيجابايت الشهرية بقيمة 9 ريالات، وباقة الـ500 ميجابايت الشهرية التي تحظى اليوم بإقبال كبير من عملاء النورس مسبق نظرا لقيمتها الرائعة والتي تبلغ 3 ريالات فقط.
    ويمكن للعملاء الاستمتاع بالباقة الجديدة من خلال تصفّح الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني والدخول إلى مختلف شبكات التواصل الاجتماعي. وللاشتراك في الباقة ما على العملاء سوى طلب الرقم *141# ومن ثم اتبّاع التعليمات، وسيتم خصم قيمة الاشتراك تلقائيا من الرصيد المتبقي.

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة