عبر 4 آلاف متطوع - مساعدات رمضانية لـ 60 ألف أسرة في مختلف المحافظات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
عبر 4 آلاف متطوع - مساعدات رمضانية لـ 60 ألف أسرة في مختلف المحافظات

Sun, 05 أغسطس 2012
كتب- جمعة بن سعيد الرقيشي :
قدم فريق الرحمة المنبثق من اللجنة الاجتماعية بمكتب والي السيب وفريق اعانة اسرة محتاجة من لجنة الاوقاف وبيت المال والزكاة مساعدات وطرود رمضانية لنحو60 الف اسرة عبر 4 آلاف متطوع ومتطوعةمنتشرة في مختلف ولايات السلطنة.
وأكدت حليمة بنت حبيب المسافر رئيسة فريق الرحمة ان الفريق لديه حاليا (15) الف اسرة قام بدراسة حالتها الاجتماعية حيث يقدم لها مساعدة شهرية ولديه قاعدة بيانات لنحو (1400) طفل يتيم بالسلطنة ضمن برنامج كفالة يتيم حيث يقوم بعض الافراد بكفالة هؤلاء الايتام بتقديم مساعدة مالية من خلال فريق الرحمة.
كما اكدت ماجدة بنت شيخان المعمرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالسيب ان الجمعية استقبلت خلال شهر رمضان المبارك (500) طرد رمضاني قامت بتوزيعها على الاسر المحتاجة مضيفيه، ان الجمعية تقوم على جهود ذاتية من خلال متطوعات وتعاني من شح في المواد المالية حيث ان الدعم المالي الذي يمنح لها سنويا من الحكومة يذهب جزؤه الاكبر لقيمة ايجار المبنى.
كما تحدث خليفة الكندي منسق اللجان الاجتماعية بوزارة التنمية الاجتماعية قائلا: ان الوزارة تعكف حاليا على توحيد الجهود الخاصة بإعانة الاسر من خلال سجل موحد عبر جهاز الى بأسماء الاسر المحتاجة والجهات التي تساعدها بحيث لا تحدث هناك ازدواجية في المساعدات كما ان الوزارة تقوم برعاية المحتاجين وايضا اسر السجناء وعلى الراغبين في ذلك التواصل مع دوائر التنمية بالولايات او مراجعة مبنى الوزارة.
 

وحي القلم

¬°•| عطاء من نوع آخر |•°¬
إنضم
9 مايو 2012
المشاركات
1,037
الإقامة
بلاد العرب اوطاني
يجعل طريقهم للجنة يارب ,,, مثل هذه الاخبار بصراحة تثلج الصدر ,,, يجب ان يفعل هذا الجانب في ظل تدني المستوى المعيشي للكثير من الاسر العمانية ,,,

ربي يعوضهم خير يارب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى