شرطة دبي تضبط آسيوياً يتسوّل 10 دراهم وبحوزته 19 ألفاً !

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شرطة دبي تضبط آسيوياً يتسوّل 10 دراهم وبحوزته 19 ألفاً !

9998337329.jpg


تاريخ النشر : 2012-08-04
غزة - دنيا الوطن
ضبطت شرطة دبي آسيوياً يتسوّل 10 دراهم وبتفتيشه عُثر بحــــوزته على 19 ألف درهم.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن رئيس حملة «كافح التسوّل» مدير الأمن السياحي في شرطة دبي، العقيد محمد راشد المهيري، أن الحملة التي أطلقتها شرطة دبي بالتعاون مع دوائر أخرى، أسفرت عن ضبط حالات غريبة لمتسوّلين في دبي خلال الأيام الأخيرة.

وتابع المهيري: إن دوريات مكافحة التسوّل ضبطت شخصاً من جنسيةٍ آسيويةٍ يطلب من أصحاب السيارات 10 دراهم، بحجة أنه لا يملك مالاً يساعده على الوصول الى إمارة الشارقة، وعند تفتيشه ذاتياً عُثر بحوزته على 19 ألف درهم.

وأوضح أن هناك نماذج غريبة ضُبطت في إطار ملاحقة هؤلاء المتسوّلين عند المجالس الرمضانية، أحدها لرجل آسيوي ادّعى أنه أحدب الظهر، وتظاهر بالبؤس الشديد، بعدما دخل إلى أحد المجالس وراح يتسوّل من الحاضرين، فطلبوا منه الانتظار قليلاً، لكنه شك في نيّاتهم، واعتقد أنهم يحاولون تعطيله حتى يبلغوا الشرطة، فبادر بالهروب مطلقاً لساقيه العنان، وسارع أحدهم في اللحاق به خشية أن يكون قد سرق شيئاً، لكنه فُوجئ به يمشي بشكل طبيعي وقامته ممدودة.

وأشار المهيري الى القبض على شخص آخر مارس التسوّل، واعترف خلال استجوابه بأنه دخل إلى الدولة عن طريق المطار مستخدماً رجلاً صناعية، وكان يمشي بصورة عادية، إلا أنه انتزع تلك الرجل الصناعية ليمدّ ساقه المعاقة في الأماكن العامة بهدف استعطاف المارة.

ولفت إلى ضبط 103 متسوّلين من بداية الحملة في 17 يوليو الماضي، من بينهم 14 امرأة، مشيراً إلى أن الفرق التابعة للحملة تعمل طوال أوقات الذروة، وتُوجد بكثافةٍ في المناطق التي يلجأ إليها المتسوّلون عادة.​
 

غاوي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يونيو 2012
المشاركات
411
الإقامة
البريمي
شادين حيلهم هب هني في البريمي تسول على كيفك ومحد يقولهم شيء
وينكم يا مسؤولين عسب تحسووووووووووووون شوي
 
أعلى