الامارات تودع اولمبياد لندن بعد الهزيمة امام بريطانيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غاوي, بتاريخ ‏30 جويليه 2012.

  1. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    [​IMG]
    لندن، بريطانيا (CNN) - خسر منتخب الإمارات الأولمبي أمام المنتخب البريطاني بنتيجة 3 -1، وهي ثاني مباراة يخسرها المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية 2012.
    وسجل هدف الإمارات الوحيد في هذه المباراة راشد عيسى في الدقيقة 60، بينما سجل أهداف بريطانيا كل من ريان غيغز، وسكوت سينكلير، ودانيال ستاريج.
    وبهذه الخسارة، يكون المنتخب الإماراتي قد ودع دورة الألعاب الأولمبية، التي يشارك فيها للمرة الأولى بتاريخه، وتبقى أمامه مباراة واحدة أمام السنغال يخوضها الأربعاء.
    أما بريطانيا، فقد رفعت رصيدها بهذا الفوز إلى أربع نقاط بفارق الأهداف أمام السنغال، بينما تأتي الأوروغواي في المرتبة التالية بثلاث نقاط.
    يذكر أن المنتخب الأولمبي المصري أهدر فرصة الفوز على نظيره النيوزيلندي، وتعادلا بهدف لهدف، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية بلندن.
    ورفع المنتخب المصري رصيده إلى نقطة واحدة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام البرازيل، وكما حصد المنتخب النيوزيلندي نقطته الأولى، وأحتفظ الفراعنة بفرصة التأهل للدور الثاني في حال الفوز على منتخب روسيا البيضاء، بشرط فوز البرازيل على روسيا البيضاء في الجولة الثانية.
     

مشاركة هذه الصفحة