ضاحي خلفان: أقسم بالله إني بريء من دم المبحوح.. وهذه الإشاعة من ترديد الإخوان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    ضاحي خلفان: أقسم بالله إني بريء من دم المبحوح.. وهذه الإشاعة من ترديد الإخوان

    [​IMG]

    تاريخ النشر : 2012-07-30
    غزة - دنيا الوطن
    رد قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان على ما يتردد من اتهامات له بالتورط في مقتل القيادي بحركة حماس محمود المبحوح مقسماً بالله إنه لم يكن يعرف المبحوح ولا موعد زيارته إلى دبي ولا بحادثة الاغتيال. ونسب خلال استضافته مساء اليوم في برنامج "في الصميم" بقناة "روتانا خليجية" التشهير به في هذه القضية إلى جماعة الإخوان قائلا: "إن الإخوان أثبتوا أنهم جماعة إن خاصمت فجرت"، مردفا: "والله لو لي علاقة بالأمر ما أقسمت بالله".

    وبرر مهاجمته الإخوان وعدم مهاجمة إيران بالقول: "خلافنا مع إيران مع الحكومة التي تريد أن تصدر نظاما وليس مع الشعب ولا أشن هجوما إعلاميا لأنهم لا يشنون هجوما مثل الإخوان".

    وقال إن دول الخليج ترى أن الإخوان خطر على أمن الخليج فيما عدا دولتين أو ثلاثا، واعدا بأنه سيتقاعد بعد أن "يخرس" الإخوان ولا يطالبون بإقالته.

    وفيما يخص ما وجهه إلى الرئيس المصري محمد مرسي من إهانات، قال إنه تكلم عنه قبل أن يكون رئيسا وإن كلامه عن مجيء مرسي إلى الخليج حبوا قاله ردا على أحد المغردين الذي قال إن مرسي سيأتي إلى الخليج وستفرشون له السجادة الحمراء رغم أنوفكم، موضحا أن دول الخليج صخرة صماء ويجب عدم النظر إليها كدول صنيعة للنفط وإنما لها إرث حضاري يمتد إلى ما قبل الفراعنة. ​
     

مشاركة هذه الصفحة