لووروا يتابع مباراة البحرين والإمارات ..اليوم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ساهر, بتاريخ ‏29 أوت 2008.

  1. ساهر

    ساهر موقوف

    المنتخب يلاقي المغرب 6 سبتمبر بمسقط


    يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم 6 سبتمبر المقبل مع منتخب المغرب الشقيق في استاد الشرطة بالوطية في اطار استعدادات وتحضيرات المنتخب الوطني لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة وتصفيات كأس أمم أسيا.
    وستكون المباراة التجربة الثانية لمنتخبنا الوطني تحت قيادة الفرنسي كلود لووروا بعد مباراة أوزبكستان التي فاز بها المنتخب الوطني 2/0.واتفق اتحاد الكرة مع الاتحاد المغربي على حضور المنتخب المغربي بكامل نجومه الى السلطنة من اجل الاستفادة من التجربة.
    ومن المنتظر ان يتجمع المنتخب الوطني بكامل نجومه في الثاني من سبتمبر المقبل استعدادا لهذه المباراة ومن المفترض ان يلعب تجربة أخرى يوم 10 سبتمبر وكان من المفترض ان تكون مع المنتخب الإيراني. الا ان الأخير اعتذر عن الحضور وتجرى مفاوضات جادة الآن مع عدد من المنتخبات الآسيوية ومنها اليابان وكوريا الجنوبية والصين لتكون بديلة عن منتخب إيران.
    وحسب البرنامج الزمني الذي وضعه المدرب الفرنسي كلود لووروا فان المنتخب الوطني سيخوض تجارب ودية في أيام الفيفا وبدأ اتحاد الكرة مفاوضات جادة لتأمين التجارب الودية حتى شهر نوفمبر المقبل مع منتخبات مصر والكاميرون وساحل العاج ومالي وزائير بالإضافة الى إقامة معسكر تدريبي في فرنسا خلال شهر أكتوبر المقبل يلعب من خلاله 3 تجارب ودية مع منتخبات افريقية يجرىالتحضير حاليا من اجل إقامة دورة ودية دولية قبل كأس الخليج تشارك فيها منتخبات من أمريكا الجنوبية واوروبا وإفريقيا.
    من جانب اخر وصل الى ابوظبي أمس قادما من الدوحة الفرنسي كلود لووروا لمتابعة مباراة البحرين والإمارات التي تقام اليوم في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم وكان لووروا قد تابع مباراة قطر وكوريا في الدوحة والتقى مع نجوم المنتخب الوطني المحترفين في الدوري القطري وبحث معهم أمور المرحلة القادمة من برنامج الإعداد.
    ومن المنتظر ان يقوم وفد من اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة بزيارة الى العاصمة القطرية الدوحة للتفاوض مع الأندية القطرية بالسماح للاعبين المحترفين بالانتظام في معسكر المنتخب الوطني خلال فترة توقف الدوري القطري.









    جريدة عمان
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    بالتوفيق لمنتخبنا مع المدرب الجديد

    وان شاء الله يصير شي جديد

    مشكور على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة