الأردن يغلق فروع "كنتاكي" بسبب دجاج فاسد وزيوت مسرطنة!

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الأردن يغلق فروع "كنتاكي" بسبب دجاج فاسد وزيوت مسرطنة!



    [​IMG]

    سبق - متابعة: بسبب استخدامها الدجاج الفاسد والزيوت المؤكسدة التي تسبب مرض السرطان، أوقفت جهات رقابية أردنية التداول في فرع KFC في طبربور وبيادر "وادي السير" لوجود مخالفات في نظافة الدجاج من جهة، ولعدم صلاحيته من جهة أخرى.

    ونقلت صحيفة السبيل الأردنية عن مصادر، أن فرق الرقابة أغلقت فرع KFC في طبربور بسبب العثور على دجاج فاسد، كما باشرت فرق الرقابة والفرق التنفيذية تشميع المستودع الرئيسي لدجاج KFC في بيادر وادي السير بعد ضبط 1200 كيلوجرام دجاج فاسدة تنبعث منها روائح كريهة، كما اكتشفت الجهات الرقابية مخالفات صحية في السلطات التي تباع مع وجبات الدجاج، الأمر الذي تطلب تشميع المستودع في ظل اعتراضات من قبل العاملين بحجة عدم وجود مدير الفرع للتفاوض معه قبل التشميع.

    وأشارت المصادر إلى أنها ضبطت 140 لتراً من زيت قلي مخالفة للمواصفات الصحية في فرع KFC بشارع المدينة المنورة وذلك بسبب تكرار القلي بنفس الزيت لعدة مرات وهذا الأمر مخالفة للشروط الصحية.
    وبإغلاق مستودعات كنتاكي، فإنه يخشى أن تكون الفروع قد تزودت بكميات لديها، الأمر الذي قد يدفعها لتسويقها حتى بعد قرار الإغلاق والتشميع.

    وحسب الصحيفة تم تحذير الأردنيين من التعامل مع مطاعم الوجبات الجاهزة للدجاج وتجنب تناولها حفظاً للسلامة العامة وتفاديا لإصابات مرضية قد تؤدي لأمراض السرطان.
     
  2. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله يستر ونحن ناكل بعد..
    مره كنت انا وربيعي في دبي مووول..جان نطلب من كنتاكي قبل لا نسير السينما
    وصراحه بطني لعب لعبه هذيج الليله وقلت خلاص ما باكل من هالزيوووت
    صراحه اكلهم يخوووووووووووووووووووووووووووف


    تسلمين الشيخه
     

مشاركة هذه الصفحة