التربية تحدد ثلاثة توقيتات لليوم الدراسي في مختلف المدارس

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 جويليه 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    التربية تحدد ثلاثة توقيتات لليوم الدراسي في مختلف المدارس

    Wed, 25 يوليو 2012
    تتناسب مع مطالبات المحافظات التعليمية -
    اعتمدت وزارة التربية والتعليم ثلاثة توقيتات لليوم الدراسي في مختلف مدارس السلطنة, على ان يتم اعتماد احد هذه التوقيتات لتتناسب مع مطالبات المحافظات التعليمية.
    1. في المدارس العامة ذات الفترة الواحدة اعتمدت الوزارة ثلاثة توقيتات تتناسب مع مطالبات المحافظات التعليمية، فالتوقيت الأول يبدأ في الساعة السابعة صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة وخمس وعشرين دقيقة، ويبدأ التوقيت الثاني في الساعة السابعة وعشر صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة وخمس وثلاثين دقيقة، ويبدأ التوقيت الثالث في الساعة السابعة وعشرين صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة(مرفق الجدول).
    2. أما في المدارس ذات الفترتين فيبدأ التوقيت للمدارس الصباحية في الساعة السابعة صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشر ظهراً، ويبدأ التوقيت في المدارس المسائية في الساعة الثانية وعشر دقائق وينتهي في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة(مرفق الجدول).
    3. أما في مدارس التربية الخاصة ذات الإعاقتين السمعية والبصرية الواحدة فاعتمدت الوزارة ثلاث توقيتات، فيبدأ التوقيت الأول في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة ظهراً، ويبدأ التوقيت الثاني في الساعة الثامنة صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة وخمس عشر دقيقة، في حين يبدأ التوقيت الثالث في الساعة الثامنة وخمسة عشر صباحاً وينتهي في الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة (مرفق الجدول).
    4. وفي المدارس ذات الإعاقة الذهنية اعتمدت الوزارة كذلك ثلاث توقيتات فالتوقيت الأول يبدأ في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشرة وعشرين دقيقة ظهراً، ويبدأ التوقيت الثاني في الساعة الثامنة صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشر وخمس وثلاثون دقيقة، ويبدأ التوقيت الثالث في الساعة الثامنة وخمس عشر صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشرة وخمسين دقيقة (مرفق الجدول).
    راجين من الجميع اعتماد هذه التوقيتات الموضحة أعلاه للبرنامج الزمني لليوم الدراسي في العام الدراسي القادم 2012/2013.
     
  2. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    اهم شيء الطلبه يقدرون يستوعبون في دراستهم
    والنجاح يكون حليفهم


    شكرا الشيخه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة