تنفيذاً للتوجيهات السامية - اعتماد جدول موحد لرواتب وعلاوات الأطباء

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏23 جويليه 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    تنفيذاً للتوجيهات السامية - اعتماد جدول موحد لرواتب وعلاوات الأطباء

    الاثنين, 23 يوليو 2012
    تنفيذاً للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بتشكيل لجنة لدراسة توحيد رواتب وعلاوات الأطباء بالمؤسسات الطبية الحكومية (العسكرية منها والمدنية) وربطها بنظام مبني على معايير مهنية موحدة .
    أعلن معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة أنه تمت الموافقة على اعتماد جدول موحـد للرواتب والعـلاوات للأطبـاء بالمؤسسات الطبيـة الحكوميـة ( العسكرية والمدنية).
    ويرتبط هذا الجدول بنظام وظيفي ينظم شؤون وظائف الأطباء بهذه المؤسسات وقواعد وأحكام التوظيف والترقيات وكافة الجوانب الأخرى المرتبطة بالمهنة، وستتخذ كل من المؤسسات الطبية الحكومية المعنيةً الإجراءات اللازمة لتطبيق هذا الجدول وتسكين الأطباء الموجودين بها وفقا للنظام الوظيفي الموحد.
    وكانت اللجنة التي تشكلت لدراسة الموضوع من كافة جوانبه قد رفعت توصياتها إلى الجهات المعنية والتي اتخذت إجراءاتها في شأنها وانتهت منها. وضمت اللجنة ممثلين من وزارة الصحة والخدمات الطبية بكل من قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية ومستشفى جامعة السلطان قابوس، وديوان البلاط السلطاني وكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس.
    وأضاف معالي وزير الصحة: إن الدراسة التي أعدتها اللجنة لتوحيد رواتب وعلاوات المهن الطبية الأخرى والفئات الطبية المساعدة بالمؤسسات الطبية الحكومية (العسكرية والمدنية) في طور مرحلة الإجراءات التنفيذية ومن المتوقع أن يعلن اعتمادها في القريب العاجل
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة