توزيع 511 طردا رمضانياً بالسيب

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
44
توزيع 511 طردا رمضانياً بالسيب

الاثنين, 23 يوليو 2012
العمانية-قامت لجنة الأوقاف وبيت المال والزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بولاية السيب بتوزيع (511) طردا رمضانيا يحتوي على مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية.
وقال علي بن حمد العامري المشرف على فريق (إعانة أسرة): إنه تم توزيع هذه الطرود قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك حيث شمل التوزيع (476) أسرة من فئات الضمان الاجتماعي والدخل المحدود وذلك بعد التنسيق مع دائرة التنمية الاجتماعية بولاية السيب.
.. وتوزيع الدفعة الثانية من المساعدات الرمضانية بلوى
لوى–عبدالله بن سالم المانعي
بدأت جمعية المرأة العمانية بولاية لوى توزيع الدفعة الثانية من معونة شهر رمضان المبارك والمقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.
وقالت سليمة بنت سعيد القايدية رئيسة الجمعية: بدأنا في توزيع الدفعة الثانية من المؤن المقدمة للأسر المحتاجة وقسمنا الطرود الغذائية الواردة من الهيئة على 80 حالة من مختلف قرى الولاية وتشمل أسر الضمان الاجتماعي والمعسرين وذوي الدخل المحدود.
وأكدت القايدية على أن الجمعية تعمل بالتنسيق مع عدد من شركات القطاع العاملة بالولاية لتوفير الدعم لتلك الفئات وأنه خلال الأيام القادمة سيتم توزيع أيضا معونات سيتم الإعلان عنها في حينها. مشيرة إلى أن هناك تنسيقا بين الجمعية مع مكتب الوالي ودائرة التنمية الاجتماعية بشناص لتقدم المعونات لمستحقيها
 
أعلى