ليش الشبااااااااب يغازلووون على حرييييييييمهم !!!

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة دندونة البريمي, بتاريخ ‏28 أوت 2008.

  1. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    المتزوج ليش يغازل



    --------------------------------------------------------------------------------


    السلام عليكم



    حييت اطرح موضوع ..او بالاحرى .. استفسار واتمنى المشاركه من الجميع ..


    ليش الشبااااااااب يغازلووون على حرييييييييمهم !!!


    يعني اذا كان واحد متزوج ..وهو اللي اختار زوجته ..وكان اختياره موفق ..يعني مرته من احسن البنات .. ومب مقصره لا عليه ولا على (عياله) .. وكانت مهتمه في بيتها وفي (مظهرها) .. وصابره عليه ....
    وعقب هذا كله .. اكتشفت انه يكلم بنات ...... !!!!!


    ولو كان هالشاب مب من طبعه (المغازل) .. يمكن فتره وتعدي ..


    بس اكيد الشك بيكون موجود عند الزوجه .. حتى لو سامحت




    شو السبب في رايكم ؟؟؟


    منقوووووووووووووووووووول
     
  2. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    لي عوده

    ^_^


    احترامي

    سويرة
     
  3. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    يلا اترياج ام احمد
     
  4. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    الجواب بصراحة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    والله موضوعك شدني شوي و هي فعلا مشكله

    يعانون منها الزوجات

    واصبحنا نقرء و نسمع قصص خيانة ازواج لزوجاتهم و العكس ايضا


    أختي لاحظي ان المشكله هذي ليست من طرف الرجال فقط

    بل من طرف الزوجات ايضاًُ


    السبب بكل بسـاطة " عادة "

    متعود من قبل يرقم بنات

    ويوم تزوج نفس الحالة


    مارام يصبر


    حتى لو حرمتة مامقصرة معاه في شي


    يمكن طبيعتة مايقدر يكون مع أمراة وحدة


    والسموحة
     
  5. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    تراه بني ادم والبني ادم ما يملى عينه غير التراب
     
  6. ᗩl - ᗰaha

    ᗩl - ᗰaha ¬°•| لـآ إلـﮧ إلـآ آللـﮧ |•°¬


    السلامـ عليكمـ

    مشكووره أختــي دندووونهـ >> موضووع في محلــهـ

    /

    أمــا هذولا الشباب ما عرفنالهمـ قبل الزوااج وجلنا ما عليه مب متزوجين بس بعد الزوااج ليش ؟؟؟؟؟

    /

    على حسب رأيي في سببين ..

    1. زوجتــهـ مقصره معــاه ..
    2.السبب الي ذكــره أخــوي الظاهري >> عــاده وما يقدر يتركهــا


    وفداعة اللــهـ
     
  7. الحلوة دوووم

    الحلوة دوووم ¬°•| عضو مميز |•°¬

    كان هذا هو جوابي...
    مشكورة على الموضوع واااااااايد حلووو
     
  8. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    أصلها متعوده ديما
    وهو متعووووود
    كما يقول المثل ذيل الكلب دومه أعوي
    مشكورة ع الموضوع الذي أستحق وقوووفي علية
     
  9. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    عدنااا

    انااا اقوول دامهاا مو مقصره

    وربه بيت مميزة قايمه بواجبهااا

    فالأكيد

    الفرااغ ........ والي يطيح اللوم على الزوجه لازم تملي هي هالفراغ مب غيرها

    او

    الغربه ...... يعني انا برااا لازم وحده تكون وياي

    او

    الإرغاام ... يعني صح هوو اختارهاا بس بعد العرس ما عيبته فاطر انه يدور البديل

    او

    العاده ... وكما ذكر الإخوان ذيل الكلب ما بنعدل

    ولي عوده لو تذكرت شي

    ^_______^

    احترامي

    سويرة
     
  10. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    هذا الشخص المغزلجي بصراحة ما عنده سالفه والأفضل من الشخص ما يتزوج وهو بعده لعاب .............. هذه كلماتي باختصار تقبلي مروري
     
  11. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    يسلموا عالمروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
     
  12. الفلاحي صاحي

    الفلاحي صاحي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    وعدم وصول الزوجين الى الطمئنينة العائلية واسقرار ما بينهم وعدم احترام معنى الزواج لأنهم ليس بالنضوج الكافي ولديهم اعاقة فكرية بحته.......وكل هذا الأولاد يكونوا ضحايا هذا الشيء وشو ذنبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:
     
  13. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    بنسبه لي انا اشوف ان الزوج اتعود على روتين معين في حياته يمكن صار يحس بملل اوفتور فحب يجدد اويطلع من الملل مالقى حذاله غير الا انه يغازل واكيد عنده نقص في المشاعر ماعنه حتى لو الحرمه مب مقصره بشي بس ياليت كل حرمه اتخلى بالها ع زوجها وتراقبه بعد حتى لوكانت واثقه منه لان الريال بطبعه مايتامن له
    ومن بدايتها لو أنه مغآزلجي لا يتزوج يقعد يحوس بالشوارع :patch_swit:

    امبونه الريال مايملى عينه الا التراب

    مشكوره فديتج ع طرحج لهالموضوع اللي صج يستاهل النقاش
     
  14. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    بعد ليش يغازل
    لانه حرمته مقصره وياه وهب ماليه عينه وماعرفت كيف تتعامل ويااه وتضبطه وتخليه ما يطالع غيرهااااااااااا
    و السبب الرئيسي لانه ما يحبهااا لو كان يحبها جان ما غازل غيرهاااا

    يسلموو ع الطرح الغاوي
     
  15. الكعبية

    الكعبية ¬°•| مراقبة سابقة |•°¬

    انا اسميها قلة ادب واللي يسوي جذا اعتبره مب ريال يخسى يكون ريال

    مب كافي زوجته متحملته وقايمه بكل شي وبعياله

    ان شاء الله ما يخيب ضني انا لو تزوجت وشفته يكلم وحده من وراي وكشفته والله

    لاارميه هووعياله الخسيس انا ما احب الحركات ذي والله ودي اطلع الحره اللي فيني بس خلاص عيب خخخخخخخخخخ
     
  16. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    هههههههههه على قولتهم طبعي ولا قص صبعي
     
  17. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    ننتظر رأي الشباب وينكم
     
  18. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    بو طبيع ما ايوز عن طبعه

    واللي نفسه ضعيفه ممكن اغراءات الدنيا تغريه
     
  19. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    كان المفروض تقولي ليش الشباب يغازلون

    لان هذي صفه سيئه لا تنطبق لا على المتزوج ولا غير المتزوج

    ولكن اذا ولا بد

    هذا الشخص الي يكون متزوج ويسير يغازل ويكلم بنات

    هو ضعيف نفس
    وما عنده اي اخلاص ولا وفاء لزوجته الي واثقه فيه


    هذي مداخلتي بأختصار
    اتمنى التوفيق للجميع


    ولا انسى اشكرج على الطرح المميز للموضوع
     
  20. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    تسلموا عالمرووووووووووووووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة