بالصور.. إنقاذ شخصين علقا بمنطقة وعرة في الباحة ليلة كاملة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بمشاركة طيران الأمن والدفاع المدني ومتابعة أمير المنطقة



    بالصور.. إنقاذ شخصين علقا بمنطقة وعرة في الباحة ليلة كاملة



    [​IMG]
    عبدالله البرقاوي-سبق: أنقذت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمشاركة طيران الأمن، صباح اليوم، شخصين علقا في منطقة جبلية وعرة بصدر بني يزيد بمحافظة المندق.

    وجرى إنقاذ الشخصين بمتابعة من الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وبمتابعة ميدانية من المساعد لشؤون العمليات العقيد علي العمري وتوجيهات مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء إبراهيم الزهراني.

    وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان بن دايس الغامدي، أن عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعة 22:50 من مساء أمس الأحد بلاغاً عن وجود شخصين محتجزين بصدر بني يزيد.

    وأضاف: "على الفور تحركت فرق الإنقاذ الأرضية للموقع، حيث تعذر عليهم الوصول عن طريق أفراد الإنقاذ لصعوبة تضاريس الموقع في تلك المنطقة، وكذلك وصول البلاغ في ساعة متأخرة من الليل، وتمت الاستعانة بطيران الأمن للبحث عن المفقودين، حيث تم وصول الطائرة في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، وتم العثور على المحتجزين وإخراجهما وهما بصحة جيدة".

    وقال الغامدي: "اتضح أن المواطنين نزلا للتنزه بصدر بني يزيد سيراً على الأقدام، وعند المساء فقدا الطريق وعلقا في منتصف المنطقة؛ لعدم استطاعتهما مواصلة الصعود، وقد تم التواصل معهما عن طريق الجوال للاطمئنان عليهما والتأكد من سلامتهما حتى الصباح".

    وأهاب الغامدي بالجميع ضرورة تجنب سلك مثل هذه المواقع؛ لما تشكله هذه التضاريس من صعوبة وخطورة عالية على مرتاديها.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة