الاثنين القادم إجازة يوم النهضة المباركة للقطاعين العام والخاص

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
44
الاثنين القادم إجازة يوم النهضة المباركة للقطاعين العام والخاص

الاثنين, 16 يوليو 2012
العمانية - أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية امس قرارا وزاريا يقضي بأن يكون يوم الاثنين الموافق 23 من يوليو الجاري 2012 إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها.
من وحدات الجهاز الاداري للدولة وذلك بمناسبة يوم النهضة المباركة .
فيما يلي نص القرار: بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد فقد تقرر أن يكون يوم الإثنين الموافق 23 يوليو2012 إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري.
للدولة. ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – أبقاه الله - أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة .. وكل عام والجميع بخير.
.. كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة امس قرارا يقضي بأن يكون يوم الاثنين 23 يوليو 2012 اجازة للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص وذلك بمناسبة يوم النهضة المباركة على أن يستأنف العمل يوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو 2012. ويجيز القرار لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها .. كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازاتهم الأسبوعية خلال اجازة المناسبة المذكورة.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة الوطنية ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الاماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات.
 

بين السطور

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
102
ما طايعه تركب كيف بنطلع اجازه يوم الاثنين وبنرجع نداوم الثلاثاء خاصه الي دوامه بعيد
 
أعلى