تعزيز التعاون بين الوحدات الحكومية والقطاع الخاص للنهوض ببيئة التدريب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تعزيز التعاون بين الوحدات الحكومية والقطاع الخاص للنهوض ببيئة التدريب

    الثلثاء, 10 يوليو 2012
    معرض ومؤتمر تنمية الموارد البشرية 23 سبتمبر القادم -
    «العمانية»: تنظم وزارة الخدمة المدنية خلال الفترة من 23 وحتى 25 من سبتمبر القادم بمركز عُمان الدولي للمعارض معرض ومؤتمر تنمية الموارد البشرية 2012م والذي يأتي استكمالا لنجاح المعرض الأول لتنمية الموارد البشرية لعام 2011م لدوره وإسهامه الكبير في تعزيز جهود تنمية الموارد البشرية.
    وتهدف الوزارة من إقامة هذا المعرض الذي يأتي بالتعاون مع شركة «النمر إكسبو» الى الارتقاء بمستوى أداء المؤسسات تماشياً مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - من خلال تأكيده على أن الاهتمام بالموارد البشرية هو أساس التنمية الحقيقية.
    وتتطلع الوزارة من خلال هذا المعرض إلى أن يكون أحد أكبر لفعاليات المساهمة في رفد تنمية الموارد البشرية في السلطنة وذلك من خلال مشاركة كافة الوحدات الحكومية بالإضافة إلى مشاركة مؤسسات القطاع الخاص الاستشارية والمقدمة لخدمات التدريب وتنمية الموارد البشرية من داخل وخارج السلطنة.
    وسيتم خلال هذا المعرض تدشين الشعار الجديد للمعرض والذي يحمل معاني تعكس ضرورة تعزيز الشراكة والتعاون بين الوحدات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للنهوض ببيئة التدريب وتنمية الموارد البشرية في السلطنة. كما يقام بالتزامن مع هذا المعرض «مؤتمر تنمية الموارد البشرية» والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مركز طموح للدراسات والاستشارات والتسويق والتدريب والذي يحمل هذا العام عنوان «إدارة الموارد البشرية في عالم متجدد».
    وسيتم خلال المؤتمر طرح عدد من أوراق العمل لعدد من المحاضرين من داخل وخارج السلطنة وذلك لتقديم الأفكار وتبادل الآراء والاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين ومناقشة الاستراتيجيات والخطط والممارسات الحديثة وكل ما يختص بالتدريب وتنمية الموارد البشرية.
    وقد تم تدشين الموقع الكتروني للمعرض والذي يمكن من خلاله الحصول على معلومات حول معرض ومؤتمر تنمية الموارد البشرية 2012 وآلية المشاركة فيه www.hrdexpo.com.
     

مشاركة هذه الصفحة