الكليات التطبيقية تشارك في مؤتمر بحوث الاتصال الجماهيري بجنوب إفريقيا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الكليات التطبيقية تشارك في مؤتمر بحوث الاتصال الجماهيري بجنوب إفريقيا

الاثنين, 09 يوليو 2012
تشارك كليات العلوم التطبيقية في المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي لبحوث الاتصال الجماهيري والإعلام الذي سيقام هذا العام في جنوب إفريقيا في جامعة كوازيلو ناتل بمدينة ديربن خلال الفترة من 14 إلى 20 من يوليو الجاري.
ويمثل كليات العلوم التطبيقية وفد طلابي تترأسه الدكتورة سام جولفادي عضوة هيئة تدريس تخصص دراسات الاتصال بكلية العلوم التطبيقية بصحار، وحمد بن حمود الحسني أخصائي ثقافي وإعلامي بوزارة التعليم العالي إداريا على الوفد و6 طلاب وطالبات من المجيدين أكاديميا ومتخصصون في برنامج دراسات الاتصال الجماهيري.
وتسعى هذه المشاركة إلى مد جسور التواصل بين كليات العلوم التطبيقية والاتحاد الدولي لبحوث الاتصال الجماهيري والإعلام والاطلاع على بيئات تعليمية رائدة تسهم في إعداد وتهيئة الطلبة لمواكبة المستجدات الإكاديمية بالإضافة إلى بث روح التنافس والمثابرة بين الطلبة في التحصيل العلمي لتكريمهم بالمشاركة في المحافل الإقليمية والدولية.
ويتضمن المؤتمر العديد من المحاور كتطبيقات وسائط الإعلام الحديثة، والفجوة الرقمية، ودور وسائل الإعلام الاجتماعية في التنمية بالإضافة إلى نمو اللغات المحلية في وسائل الإعلام، كما سيشارك في المؤتمر نخبة من المؤسسات الإعلامية والباحثين والأكاديميين والطلبة من جميع انحاء العالم
 
أعلى