فيديو مدهش / عرض عسكري مذهل بطريقة "قِطَع الدومينو"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بالفيديو.. عرض عسكري مذهل بطريقة "قِطَع الدومينو"



91368.jpg

أيمن حسن- سبق: كشف فيديو على موقع "يو تيوب" عن عرض عسكري مذهل جرى في روسيا البيضاء، حين تحوَّل أداء الجنود إلى عرض حي لقِطَع الدومينو.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الفيديو المذهل يبلغ نحو دقيقة و22 ثانية، ويبدأ برايات ترفرف، وصف من الجنود أمام فِرقة تعزف موسيقى عسكرية، وهي بداية متوقعة من عرض عسكري في دولة شرق أوروبية، لكن حينما أصبح العزف الموسيقي لضربات الطبلة فقط بدا واضحا أن صف الجنود لا ينوي الوقوف انتباهاً؛ فقد بدأ الصف في أداء مجموعة من الحركات العسكرية السريعة على طريقة "الدومينو المعروفة"، ومنها أداء التحية و"كتفاً سلاح" وأوضاع إطلاق النار، ثم وضع "جنباً سلاح".

وتضيف الصحيفة: رغم أن كل خطوة كانت تتم بسرعة، وفي تزامن تام مع دق الطبول، فإن الجنود لم يكشفوا عن الحركات الأخرى المثيرة للإعجاب، التي تحركوا فيها ككتلة كاملة، حين تغير عزف الطبول، ونفذ الجنود سلسلة من الحركات المثيرة للمشاهدين، الواحدة تلو الأخرى صعوداً وهبوطاً، بما يذكرنا بتأثير سقوط قِطع الدومينو.

وقالت الصحيفة: يبدو أن العرض العسكري غير العادي، الذي تم تحميله على موقع "يو تيوب" في 4 يوليو 2012، مجرد عرض واحد من عروض عدة، قدمها جيش روسيا البيضاء، وظهر بعضها على شبكة الإنترنت.

ويعلق أحد مشاهدي العرض بقوله "إنه عرض مذهل، لكن هل يمكن أن يخيف الأعداء؟".




[YOUTUBE]XJuptVSbwWE[/YOUTUBE]​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اطياف راحله

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
1,152
يسلمووو على الموضوع الرائع
بــــــــــــــارك الله فـــــيـــك
تقبلووووو مـــروري
روح السويق

دمتــم بصحة
وعـــافية

 
أعلى