جلالة السلطان يتلقى دعوة لحضور قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جلالة السلطان يتلقى دعوة لحضور قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية



مسقط ــ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أمس دعوة من الرئيس أولانتا هومالا رئيس جمهورية بيرو تتعلق بدعوة جلالته لحضور القمة الثالثة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية التي ستعقد في ليما خلال شهر أكتوبر القادم .
وقد تسلم الدعوة نيابة عن جلالته بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية خلال استقباله بمكتبه صباح أمس خوسيه بيراؤون نائب وزير الخارجية والمبعوث الشخصي لرئيس جمهورية بيرو. تم خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وبحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .
إلى ذلك أكد خوسيه بيراؤون نائب وزير الخارجية والمبعوث الشخصي لرئيس جمهورية بيرو حرص حكومة بلاده على تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي مع حكومة السلطنة في مختلف المجالات .
وقال في لقاء صحفي عقده أمس بالنادي الدبلوماسي ان من بين أهداف زيارته للسلطنة بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات السياحة والبيئة والموارد الطبيعية والاستفادة من التجربة العمانية في كيفية اقامة المشروعات الاقتصادية في صناعة الطاقة والبتروكيماويات مبينا أن بلاده تمتلك مقومات يمكن أن تساعد على القيام باستثمارات مشتركة مثل الغاز الطبيعي الذي يعتبر أساس قيام المشروعات الصناعية المهمة .
 

اطياف راحله

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
1,152
يسلمووو على الموضوع الرائع
بــــــــــــــارك الله فـــــيـــك
تقبلووووو مـــروري
روح السويق

دمتــم بصحة
وعـــافية

 
أعلى