"مداهمة" تسفر عن القبض على 104 مخالفين في العامرات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    "مداهمة" تسفر عن القبض على 104 مخالفين في العامرات


    العامرات ــ الزمن:
    تمكنت قيادة شرطة محافظة مسقط الأسبوع الماضي من القبض على (104) أشخاص من جنسيات آسيوية بولاية العامرات بمحافظة مسقط لمخالفتهم قانوني الإقامة والعمل.
    واشار مصدر بإدارة التحريات والتحقيقات الجنائية إلى ان قيادة شرطة محافظة مسقط وبمساندة من تشكيلات الشرطة المختلفة وبالتعاون مع وزارة القوى العاملة داهمت المنازل التي يقطنها المخالفون وذلك بعد ورود معلومات مؤكدة عن وجود مجموعة من المخالفين لقانون العمل وإقامة الأجانب بالإضافة إلى بعض المتسللين. وقد اسفرت هذه العملية عن القبض على هؤلاء المخالفين وأدخلوا الحبس على ذمة التحقيق.
    وأكد المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع الجهات الحكومية للتصدي لظاهرة الإقامة غير المشروعة لما ينجم عنها من مخاطر أمنية واقتصادية واجتماعية. وأن هذه الحملات ستتواصل وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات القضائية.
    كما اهاب المصدر بالمواطنين والمقيمين إلى ضرورة الالتزام بقوانين العمل وعدم تشغيل الأشخاص ما لم يكونوا مصرحين بالعمل لديهم تجنباً للمساءلة القانونية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية تعاون الجميع مع شرطة عمان السلطانية والإبلاغ عن أي مخالفات أو حالات التسلل على هاتف الطوارئ (9999) أو إبلاغ أقرب مركز للشرطة.
     

مشاركة هذه الصفحة