تفقد سير العمل في مشاريع بلدية بمحافظة البريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة إنسآنـﮧ, بتاريخ ‏6 جويليه 2012.

  1. إنسآنـﮧ

    إنسآنـﮧ °• الفريق الأخباري التطويري للمحافظة •°

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ::ص5::
    تفقد سير العمل في مشاريع بلدية بمحافظة البريمي


    قام حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية أمس بزيارة تفقدية لمتابعة المشاريع البلدية بمحافظة البريمي.
    وقد شملت زيارة وكيل البلديات الإقليمية زيارة مشروع حديقة البريمي العامة والذي جاء تنفيذه في إطار الحرص الذي تقوم به الوزارة على تنفيذ مختلف المشاريع الخدمية والترفيهية، حيث يعد مشروع حديقة البريمي العامة أحد أهم المشاريع الخدمية والترفيهية التي تنفذها الوزارة بمحافظة البريمي ليكون متنفساً للمواطن والمقيم والزائر وداعماً لقطاع السياحة بالمحافظة. كما يأتي تنفيذه هذا المشروع التجميلي لما تمثله الحدائق العامة من أهمية خاصة كونها تعد متنفساً هاماً ومكاناً مفضلاً لمرتاديها خلال أيام الأسبوع و فترات الإجازات الرسمية وأوقات فراغهم، لذا فقد حرصت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه على تحسين خدماتها البلدية في مجال تطوير الحدائق والمتنزهات وذلك من خلال تزويدها بمختلف الخدمات العامة وعدد من الألعاب الترفيهية بغرض إيجاد وسائل المرح والترفية والتسلية لتضيف جانب آخر من الاستمتاع والراحة لزوار الحدائق والمتنزهات البلدية بمختلف الفئات العمرية.
    كما تضمنت زيارته عدداً من المشاريع البلدية بولاية البريمي منها مشروع ازدواجية شارع الخضراء وبعض مشاريع رصف الطرق الداخلية والإنارة بولاية البريمي، وزيارة سوق البريمي للمنتجات الموسمية وبعض مشاريع التطوير والتجميل التي تنفذها الوزارة بولاية البريمي، كما اطلع وكيل البلديات الإقليمية على عدد من المشاريع البلدية والخدمية الجاري تنفيذها بولاية محضة ومشاريع التطوير والتجميل ورصف الطرق الداخلية بقريتي الفي وحذف بولاية محضة.
    جدير بالذكر أن تنفيذ المشاريع البلدية يأتي بهدف دعم المقومات الخدمية بمحافظة البريمي وتماشيا مع الخطط التي تتبعها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في مجال تنفيذ المشاريع التنموية وتعزيز الخدمات البلدية، حيث تواصل الوزارة تنفيذ المشاريع في مختلف محافظات السلطنة وذلك وفق رؤية واضحة آخذة في الاعتبار الافاق المستقبلية وضمن خطة عمل متكاملة تنسجم مع الجهود المتواصلة والهادفة إلى مواكبة التطور العمراني الذي تشهده السلطنة.

    [​IMG]


    ::ص5::

     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ؛
    يزاج الله خير اختيه انسانة ع الاخبار الطيبة
    ما عليج قصوور ، واصلي التميز
    جل الاحترام
     
  3. تشارلز

    تشارلز ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    ان شاء الله البريمي تتطور وتصير وايد حلوه وزينه
    وترى ما بيصير هذا الشيء اللي لما نشوف سواعد وعقول تفكر وتريد تطور
     
  4. غازي

    غازي ¬°•| مصّور هآوي |•°¬

    هههههههههههههههههه

    والله شي يضحك بصراحه

    حديقه بصير لها قرن ولا فيها شي لحد الحين ويوم تسمع اتقول هذه مب حديقه اتقول بتحطم الحدايه كلها ولما تشوف الواقع تبكي لما راته عينك

    يقولون تطور ولم الاحظ سوا هندي يسقي الحشيش والاشجار بالطريقه التقليديه
    وهيه انه ماسك فوز ويرش اي تطور هذا الا قول تخلف وهدر المياه ويقولون اقتصد بالمياه وبالري الحديث

    كل يوم تشاهد تنكر البلديه خط محضه ومنزل الفوز ويسقي ويقولون تطور

    اظن انهم ما سمعو بالري الحديث او شي اسمه تقطير

    لو اعيش 1000 سنه بظل اشوفهم على هذا النحو دام العقول مدفونه

    احترامي
     

مشاركة هذه الصفحة