الشرطة تؤكد مواصلة "التوظيف": دفعة جديدة من الطلبة الجامعين تتوجه "الأكاديمية"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الشرطة تؤكد مواصلة "التوظيف": دفعة جديدة من الطلبة الجامعين تتوجه "الأكاديمية"


مسقط ــ الزمن:
في إطار الجهود التي تبذلها شرطة عمان السلطانية لتوظيف أكثر عدد من المواطنين، فقد توجهت صباح أمس دفعة جديدة من المواطنين الجامعيين الملتحقين بشرطة عمان السلطانية إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى للتدريب العسكري واللحاق بإخوانهم الذين نالوا سبق الشرف بنيل الانتساب إلى هذه الخدمة الوطنية وذلك بعد أن انهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع المراحل بما فيها المقابلات والفحص الطبي.
وسيخضع الملتحقون للمراحل التدريبية المختلفة التي تشمل المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون بالإضافة إلى التطبيقات العملية في القيادات والإدارات الشرطية المختلفة بهدف الوقوف على العمل الشرطي.
وتؤكد شرطة عمان السلطانية أنها مستمرة في التنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة حول كافة الجوانب المتعلقة بتوظيف مختلف الفئات من حملة الشهادات العلمية.
وقد أكد الملتحقون بجهاز الشرطة عزمهم على بذل قصارى جهدهم في سبيل خدمة هذا الوطن العزيز، كما عبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في جهاز شرطة عمان السلطانية.
فيقول يحيى بن علي الشحي خريج جامعة السلطان قابوس تخصص التقنية البيطرية : أتوجه بالشكر الجزيل للقائمين على توفير الفرصة لنا للعمل في شرطة عمان السلطانية. وأطمح أن تضيف فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لي الكثير من المعارف والعلوم.
أما إيمان بنت علي الحسينية تخصص البكالوريوس التقني (إنترنت وأمن معلومات) فقالت: الحمد لله الذي وفقني للعمل في شرطة عمان السلطانية،
مؤكدةً على بذل الجهد والاجتهاد لرد الجميل لوطني، داعية الله العلي القدير ان يوفقها وزملاءها.
كما عبر سعيد بن علي الشحري تخصص هندسة اتصالات وإلكترونيات عن فرحته الغامرة فور قبوله للعمل في شرطة عمان السلطانية، واعداً ببذل قصارى جهده في سبيل خدمة هذا الوطن.
وقالت إيمان بنت علي الراسبية بكالوريوس إعلام: أقدم كلمة شكر وتقدير للعاملين في شرطة عمان السلطانية على جهودهم المستمرة في إنهاء اجراءات توظيفنا منذ الوهلة الأولى وكلي أمل في اللحاق بالتدريب العسكري والذي بلا شك سيساهم في تنمية قدراتي وسيؤهلني لتأدية عملي على أكمل وجه.
ويقول أحمد بن علي الفارسي تخصص اتصالات: سعادتي لا توصف بمناسبة قبولي للعمل بشرطة عمان السلطانية، ويسرني بهذه المناسبة أن أبارك لإخواني الملتحقين معي في هذه الدفعة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق.
 
أعلى