مشاجرة تنتهي بقتل شاب دهساً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    أسفرت عن إصابة مراهقَين.. والمتهم جرّ القتيل 200 متر بسيارة

    مشاجرة تنتهي بقتل شاب دهساً

    المصدر:
    • رامي سلوم - دبي

    التاريخ: 02 يوليو 2012

    دهس شاب مواطن، (20 عاماً)، شاباً آخر (18 عاماً)، يحمل جنسية جزر القمر، وجرّه بسيارته مسافة تزيد على 200 متر، ما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى المستشفى، على خلفية تورّط الشابين في شجار جماعي، فجر يوم الجمعة الماضي، استُخدمت فيه الأسلحة البيضاء، وأدى إلى إصابة شابين آخرين بطعنات من أسلحة حادة.
    وكشف القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن شرطة دبي أحالت، أمس، ستة شباب مواطنين إلى النيابة العامة للتحقيق في شجار بالأسلحة البيضاء، ودهس أحدهم آخر عمداً.
    وشرح مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، العميد خليل إبراهيم المنصوري، أن شجاراً سابقاً وقع بين مجموعتين من الشباب المواطنين، إحداهما من منطقة عود المطينة، والثانية من الورقاء.
    وأضاف أن «مجموعة الورقاء، وهم ثلاثة أشقاء في العقد الثاني من العمر، توجهوا، نحو الساعة الخامسة من فجر يوم الجمعة الماضي، بسيارتين للانتقام من مجموعة عود المطينة، التي تتألف من شقيقين مواطنَين وصديقهما الذي يحمل جنسية جزر القمر، على خلفية المشاجرة السابقة، ودار بين المجموعتين عراك استُخدمت فيه الأسلحة البيضاء، وأصيب خلاله شاب من المجموعة الأولى، وآخر من المجموعة الثانية بطعنات وجروح قطعية».
    وضربت مجموعة عود المطينة أحد الأشقاء من مجموعة الورقاء ضرباً مبرحاً، وحاولت على إثره الهروب من المكان، غير أن مجموعة عود المطينة منعتها وحاولت التصدي لها، فما كان من أحد شباب منطقة الورقاء إلا أن دهس شاباً، يحمل جنسية جزر القمر، بسيارته أمام الجميع وجرّه لمسافة تزيد على 200 متر من مكان الحادث، وفرّ هارباً بسيارته، بينما فرّ شقيقاه إلى مكان مجهول، وفقاً للمنصوري.
    وألقت شرطة دبي القبض على جميع المتورطين في الشجار، ونُقل المصابون منهم إلى المستشفى، وإصاباتهم متوسطة، إذْ أصيب أحدهم بطعنة في الظهر، والآخر بجرح قطعي.
    وشدد الفريق ضاحي خلفان تميم على أن شرطة دبي «ستوقف كل من يحمل أسلحة بيضاء من الشباب والمراهقين»، كما أنها «ستنشر الدوريات الأمنية في مناطق وطرق الإمارة كافة، لضبط كل من يوجد معه سلاح أبيض، خصوصاً من الشباب والمراهقين».
     
  2. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يهديهم بس

    تسلمي ود ع الخبر
     
  3. غيمَة

    غيمَة ¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬

    و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته


    لآ إله إلآ الله ..
    خبر مؤسف حقيقةً ..
    نتأمل أن يفيد قرآر الفريق ضآحي
    في التقليل من مثل هالحوآدث ..


    إحترآمي ،،
     

مشاركة هذه الصفحة