بحث تطوير القطاع الصناعي وسبل تطويره بمسندم

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بحث تطوير القطاع الصناعي وسبل تطويره بمسندم

الاثنين, 02 يوليو 2012
عقدت لجنة الصناعة وقطاع الترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم اجتماعها الأول للدورة (2011-2014) برئاسة أمير بن أحمد ابن محمد الشحي عضو لجنة فرع الغرفة بمحافظة مسندم رئيس لجنة الصناعة وقطاع الترويج بمسندم وبحضور أعضاء اللجنة.
تم خلال الاجتماع اختيار أحمد بن عبدالرزاق ابن درويش البدري نائبا لرئيس لجنة الصناعة والترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم.
وجاء الاجتماع الأول للجنة الصناعة وقطاع الترويج لوضع خطة عمل للجنة في دورتها الحالية (2011-2014م)، وابتكار قنوات مناسبة للتواصل مع أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة المعنيين بالقطاع الصناعي والنظر في كافة الامور المتعلقة بالقطاع الصناعي وسبل تطويره ودراسة المعوقات التي تواجه هذا القطاع الواعد وبلورتها إلى حلول ومقترحات لتطويره وتنشيط دوره.
وأكد رئيس لجنة الصناعة وقطاع الترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم أن هذا القطاع من القطاعات المهمة وينبغي العمل معا من أجل إبراز أهمية هذا القطاع والعمل على تطويره وفق ألية وخطة متوازنة متكاملة تتسم بلغة الواقعية وتتناسب مع البيئة الاقتصادية وسوق العمل بمحافظة مسندم.
وأضاف: إن اللجنة ستعمل على تلقي الآراء والاقتراحات والمعوقات التي تواجه هذا القطاع من واقع الخبرات التراكمية بما يخص هذا القطاع وستكون خطة عمل اللجنة تتوافق مع مقومات ومتطلبات هذا القطاع الحيوي بمسندم​
 
أعلى