بحث تطوير القطاع الصناعي وسبل تطويره بمسندم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث تطوير القطاع الصناعي وسبل تطويره بمسندم

    الاثنين, 02 يوليو 2012
    عقدت لجنة الصناعة وقطاع الترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم اجتماعها الأول للدورة (2011-2014) برئاسة أمير بن أحمد ابن محمد الشحي عضو لجنة فرع الغرفة بمحافظة مسندم رئيس لجنة الصناعة وقطاع الترويج بمسندم وبحضور أعضاء اللجنة.
    تم خلال الاجتماع اختيار أحمد بن عبدالرزاق ابن درويش البدري نائبا لرئيس لجنة الصناعة والترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم.
    وجاء الاجتماع الأول للجنة الصناعة وقطاع الترويج لوضع خطة عمل للجنة في دورتها الحالية (2011-2014م)، وابتكار قنوات مناسبة للتواصل مع أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة المعنيين بالقطاع الصناعي والنظر في كافة الامور المتعلقة بالقطاع الصناعي وسبل تطويره ودراسة المعوقات التي تواجه هذا القطاع الواعد وبلورتها إلى حلول ومقترحات لتطويره وتنشيط دوره.
    وأكد رئيس لجنة الصناعة وقطاع الترويج بفرع الغرفة بمحافظة مسندم أن هذا القطاع من القطاعات المهمة وينبغي العمل معا من أجل إبراز أهمية هذا القطاع والعمل على تطويره وفق ألية وخطة متوازنة متكاملة تتسم بلغة الواقعية وتتناسب مع البيئة الاقتصادية وسوق العمل بمحافظة مسندم.
    وأضاف: إن اللجنة ستعمل على تلقي الآراء والاقتراحات والمعوقات التي تواجه هذا القطاع من واقع الخبرات التراكمية بما يخص هذا القطاع وستكون خطة عمل اللجنة تتوافق مع مقومات ومتطلبات هذا القطاع الحيوي بمسندم​
     

مشاركة هذه الصفحة